عن عدم توافق المعارضة حول مرشح رئاسي.. فريد زهران: أتفهم حساباتهم - بوابة الشروق
الجمعة 1 مارس 2024 7:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عن عدم توافق المعارضة حول مرشح رئاسي.. فريد زهران: أتفهم حساباتهم

شيماء رزق
نشر في: الأحد 3 ديسمبر 2023 - 11:59 م | آخر تحديث: الأحد 3 ديسمبر 2023 - 11:59 م

رد المرشح الرئاسي فريد زهران، على الانتقادات التي وجهت للمعارضة المصرية، بسبب عدم توافقها على مرشح واحد بالانتخابات الرئاسية ودعمه لوجيستيا وماليا على الأرض.

وقال خلال حوار خاص له ببرنامج «كلمة أخيرة»، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع على قناة «أون»، مساء الأحد: «كنت أتمنى ذلك ولكن لم يحدث وأتفهم موقف الناس التي رفضت المشاركة، رغم عدم موافقتي عليه واتخذت موقفا مختلفا، لكن في الوقت ذاته متفهما مخاوفهم وقلقهم وتحفظاتهم وحساباتهم».

ولفت إلى أنه لا يوجد أحد من أحزاب أو تيار المعارضة ضد ترشحه، وعلى الجانب الآخر هناك بعض النواب دعموه بالتزكية من أحزاب العدل والإصلاح والتنمية، إلى جانب عناصر وقيادات داخل أحزاب أخرى قدمت له دعما بأشكال أخرى في المؤتمرات، ومن الناحية اللوجيستية، مشددا على عدم حدوث أي تراشق بينه وبين أي تيار أو حزب معارض.

وأضاف: «كل يوم ناس لتنضم لينا، ولازم نقر أن الحركة المدنية وتيارات المعارضة ليست منتمية لتيار واحد، والحركة المدنية عملت حاجة أشبه بمعجزة بتقديم أوراق مختلفة، ضمن أروقة الحوار الوطني والتي صيغت في شكل كتاب اعتمد عليه في صياغة برنامج الحزب».

وكشف عن قوام حملته الانتخابية، والتي تتكون من بضع مئات الشخصيات بين الهيكل المركزي والمحافظات، موضحا أن معظمهم من جسم الحزب أو من أحزاب شقيقة، والبعض الآخر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك