قيد السعيد .. وعدم قيد جيرالدو؟.. الأهلي يوضح - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 2:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قيد السعيد .. وعدم قيد جيرالدو؟.. الأهلي يوضح

 خالد الإتربي
نشر في: الجمعة 4 يناير 2019 - 2:20 م | آخر تحديث: الجمعة 4 يناير 2019 - 2:33 م

أكد مصدر مسئول في النادي الاهلي، أن كل ما يتردد في الساعات الاخيرة عن رفض اتحاد الكرة قيد الأنجولي جيرادلو دا كوستا في قائمة الفريق اليوم الجمعة، على الرغم من قيد عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز، بعيد تماما عن الحقيقة، وظلم لاتحاد الكرة .

وأوضح المصدر، في تصريحات للشروق، ان النادي الاهلي هو من رفض قيده ، بناء على رغبة المدير الفني الأورجواياني مارتن لاسارتي، الذي يرغب في التمهل، املا في التعاقد مع لاعب افريقي، يستطيع المشاركة مع الفريق في البطولة الافريقية، وهو غير متوافر في حالة جيرالدو الذي شارك مع اول اغسطس الأنجولي في دوري ابطال افريقيا.

وتابع" في حالة قيد جيرالدو، كان من المستحيل اعارته لاي ناد، نظرا لعدم قانونية لعبه في 3 اندية خلال موسم واحد، وهو ما سيعطل رغبة المدير الفني في التعاقد مع لاعب جديد، وتم الاتفاق على الانتظار، لحين التعاقد مع هذا اللاعب، وفي حالة عدم التعاقد سيتم النادي قيده، خاصة ان هناك متسع من الوقت، حتى نهاية فترة القيد الإفريقي والتي من المقرر نهايتها 10 يناير الجاري".

وكانت حالة من الجدل قد ترددت خلال الساعات الماضية، وتم توجيه اتهامات الى اتحاد الكرة، بالوقوف ضد النادي الاهلي لصالح نادي بيراميدز، بسبب قيد عبد الله السعيد، وعدم قيد جيرالدو .

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك