صندوق التمويل العقاري: بدء التقديم في الطرح الجديد للإسكان 15 فبراير الجاري - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صندوق التمويل العقاري: بدء التقديم في الطرح الجديد للإسكان 15 فبراير الجاري

إسراء عبدالفتاح
نشر في: الجمعة 4 فبراير 2022 - 9:44 م | آخر تحديث: الجمعة 4 فبراير 2022 - 9:45 م
قالت مى عبدالحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري، والمدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، إن التقديم في الطرح الجديد للإسكان في سكن مصر ودار مصر وجنة سيكون يوم 15 فبراير الجاري.

وأضافت خلال مداخلة هاتيفة مع الإعلامي محمد علي خير، مقدم برنامج «المصري أفندي»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء اليوم الجمعة، أنه من المقرر أن يكون تمويل الوحدات في الطرح الجديد للإسكان سيكون فوري وبمساحات مختلفة، متابعةً أن هناك ميزة جديدة لأصحاب المعاشات.

وذكرت أنه من المتوقع السماح لأصحاب المعاشات للتقديم في الطرح الجديد للإسكان بشرط دفع 40% من قيمة الوحدة، مشيرةً إلى أن أسعار الوحدات تبدأ بأكثر من 450 ألف جنيه في وحدات سكن مصر إلى أكثر من مليون جنيه في وحدات جنة.

وأوضحت أنه بالنسبة للشقق لأصحاب المعاشات يكون التسليم فيها فوريا لجميع الوحدات المطروحة في الإعلان، مؤكدة أن سن التقديم يبدأ من 21 عامًا بشرط عدم الاستفادة من أي من وحدات المشروع أو الإسكان الاجتماعي من قبل.

وكشفت رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري، والمدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، أنه قبل فتح باب الطلبات لوحدات الإسكان لمتوسطي الدخل سيتم الإعلان عن بيانات صحفية وفيديو تعريفي عبر الموقع لتقديم المواطنين.

وقالت إن المستندات تدور حول إثبات الدخل والبطاقة الشخصية وإيصال المرافق لتأكد البنك من محل السكن الحالي، ومن المهم أن يعرف المتقدم الشروط لتتناسب مع ظروفه المالية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك