سهير جودة في ذكرى رحيل نادية لطفي: ستبقى دائما في الوجدان والقلوب - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سهير جودة في ذكرى رحيل نادية لطفي: ستبقى دائما في الوجدان والقلوب


نشر في: السبت 4 فبراير 2023 - 8:49 م | آخر تحديث: السبت 4 فبراير 2023 - 8:49 م

حرصت الإعلامية سهير جودة، على إحياء ذكرى وفاة الفنانة نادية لطفي التي تحل اليوم 4 فبراير، قائلة: «ذكرى رحيل الجميلة الرائعة نادية لطفين وفي ذكراها دايما نفتقد جدعنتها، هي ست نبيلة جدا ومعطاءة جدًا لكل من حولها، شخصية مختلفة ونادرة جدًا وأعتقد أنها لم ولن تتكرر».

وأضافت سهير في برنامجها الذي يحمل اسم «الستات»، والمذاع عبر فضائية «النهار»، قائلة: «نادية لطفي عندها حس إنساني ووطني وعربي عالٍ حتى آخر لحظة في حياتها، عندها لياقة ذهنية ولا أروع من كدة، وعيناها مليئة بالذكاء، فهي لديها حكمة ورؤية ورأي».

وتابعت: «إذا أحبت نادية لطفي أحد تكون الصديق الجيش بالنسبة له، تدافع عنه وتحامي عنه سواء كان مخطئ أو لا، هي الجيش الذي يكون في ضهر أصحابه بكل حماس، فكان لديها حماس وإنسانية وثقافة وموضوعية شديدة جدا».

وأردفت: «لما كانت بتحكي عن أصحابها قد إيه كانت ست رائعة ومنصفة، بجد أي حد قرب من نادية لطفي هو شخص محظوظ جدا ربنا رزقه بمحبتها وقربها، وهي رحلت صحيح لكنها لم ولن تغيب، ستبقى دائما في الوجدان والقلوب، هي فعلا شخصية لن تتكرر».

واختتمت: «هي كانت في منتهى النبل ومنتهى الثقافة والحكمة، مهما الواحد قال أوصاف عن نادية لطفي لن يكفيها، أنا طول الوقت مفتقداها، وحشاني جدا جدا، وأي أمر يحدث بتمنى أن تكون موجودة فأذهب إليها ونتحدث سويا».

https://youtu.be/YcrBn9buok4



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك