الليلة.. باريس سان جيرمان يسعى لريمونتادا تاريخية أمام السيتي في دوري الأبطال - بوابة الشروق
الثلاثاء 18 مايو 2021 11:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


الليلة.. باريس سان جيرمان يسعى لريمونتادا تاريخية أمام السيتي في دوري الأبطال

الشروق
نشر في: الثلاثاء 4 مايو 2021 - 11:56 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 4 مايو 2021 - 11:56 ص

يستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يبحث الفريقان العبور للمباراة النهائية والتتويج باللقب لأول مرة في التاريخ.

ويسعى مانشستر سيتي لتأمين فوزه خارج قواعده في مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء بهدفين لهدف وحسم التأهل لأول مرة إلى نهائي دوري الأبطال، فيما سيكون الفريق الباريسي في مهمة تحقيق ريمونتادا غالية تعكر احتمالية إقامة نهائي إنجليزي خالص، بعد تعادل تشيلسي خارج أرضه أمام ريال مدريد في الجولة الأولى.

وطالب نيمار جونيور، نجم سان جيرمان جماهير فريقه بالإيمان باللاعبين والثقة بهم، قبل مباراة العودة أمام السيتي، حيث قال في تصريحات رسمية :"علينا استعادة تركيزنا على دوري الأبطال. خضنا مباراة الذهاب الصعبة للغاية ضد مانشستر سيتي، لكن علينا تصديق ذلك بغض النظر عما تقوله الإحصائيات أو فرصتنا في الفوز".

وأضاف :"أعتقد أن كل باريسى يجب أن يؤمن بنا! أنا في الخط الأمامي، وسأكون المحارب الأول الذي يخوض المعركة من أجل الفريق. سأبذل قصارى جهدي وسأفعل أي شيء لإعادة ذلك مهما حدث، حتى لو كان عليّ أن أموت على أرض الملعب".

وفي سياق متصل، أعلن ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة مانشستر سيتي، وشهدت تواجد إدريسا جانا جايي على الرغم من إيقافه بعد حصوله على بطاقة حمراء في المواجهة السابقة، حيث أوضح الحساب الرسمي للنادي الفرنسي أن اللاعب سيسافر مع البعثة على الرغم من إيقافه.

كما تواجد في القائمة كيليان مبابي، نجم الفريق بعد تعافيه السريع من الإصابة التي حرمته من المشاركة أمام لانس في الدوري الفرنسي، حيث سبق وأن أعلن فريقه يوم الجمعة الماضي في عضلة السمانة بساقه اليمنى.

من جهته، أكد الهداف سيرخيو اجويرو جاهزيته للمشاركة مع فريقه مانشستر سيتي في مباراة الليلة، وذلك بعدما سجل هدفًا خلال فوز فريقه على كريستال بالاس السبت الماضي.

وقال الهداف التاريخي لمانشستر سيتي والذي سجل هدفين فقط هذا الموسم بعد تراجه لياقته البدنية وكثرة إصاباته :"لعبت أخيرا، أبقى على أتم الاستعداد دائما، شعوري جيد، ركبتي في حالة جيدة، انتظرت فرصة اللعب، واتمنى أن ألعب يوم الثلاثاء، لكن إذا لم أشارك ليس هناك مشكلة".

وعلى نفس الصعيد، وقع الاختيار على الحكم الهولندي بيورن كوبيرس، ليدير مباراة إياب نصف النهائي بين السيتي وسان جيرمان، حيث ذكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن كوبيريس سيحظى بمساعدة طاقم مكون من مواطنيه ساندر فان رويكيل وإروين زينسترا، فيما سيتولى بول فان بويكل إدارة التحكيم عن طريق الفيديو (الفار) بمساعدة دينيس هيجلر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك