استعدادا لاستقبال عيد الأضحى.. محافظ الشرقية يُفاجئ مجزر أبو حماد بالزيارة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 8:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استعدادا لاستقبال عيد الأضحى.. محافظ الشرقية يُفاجئ مجزر أبو حماد بالزيارة

فاطمة علي
نشر في: الإثنين 4 يوليه 2022 - 3:06 م | آخر تحديث: الإثنين 4 يوليه 2022 - 3:06 م

فاجأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، العاملين بمجزر أبو حماد، بالزيارة؛ لمتابعة سير انتظام العمل بالمجازر الآلية والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الأضاحي خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

تفقد محافظ الشرقية، أقسام المجزر موجهًا بضرورة رفع مخلفات الذبح أولاً بأول مع غسل العنابر بالمطهرات وحسن معاملة المواطنين، لافتاً إلى أنه تم إلغاء الراحات والإجازات لأطباء المجازر لمواجهة زيادة وكثافة المذبوحات خلال أيام العيد.

أكد محافظ الشرقية، في بيان صادر عنه اليوم الإثنين، أن مجازر المحافظة جاهزة لاستقبال أضاحي المواطنين مجاناً مع تواجد مكثف للأطباء البيطريين داخل المجزر للكشف على الماشية قبل الذبح ولتنظيم العمل والإشراف على أعمال الذبح، مشيراً إلى أن جميع العنابر والمجازر التابعة للمحافظة تعمل بكامل طاقتها وجاهزة لاستقبال الأضاحي.

شدد المحافظ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري ومباحث التموين بتكثيف الحملات التفتيشية على المحال التجارية ومنافذ بيع اللحوم؛ للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي ومراعاتها لكافة الاشتراطات الصحية والبيئة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك