محافظ بورسعيد: إعادة تنميط المنطقة المحيطة بمجمع الأسواق بحي العرب - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد: إعادة تنميط المنطقة المحيطة بمجمع الأسواق بحي العرب

محسن عشري
نشر في: الخميس 4 أغسطس 2022 - 5:27 م | آخر تحديث: الخميس 4 أغسطس 2022 - 5:27 م

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، خلال جولته الميدانية الموسعة على عدد من المشروعات، المنطقة المحيطة بمجمع الأسواق ومول الملابس المستعملة الجديد بحي العرب، وذلك لمتابعة مستجدات الأعمال الجارية بالمنطقة والتي تشهد تطوير ورفع كفاءة على أعلى مستوى، تماشيا مع المشروعات الجديدة التي تشهدها المنطقة، رافقه خلال الجولة المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، ووليد الدعدع رئيس حي العرب، ومهندسي المشروع.

واستمع المحافظ، لخطة التطوير الجارية بالمنطقة، ونسب تنفيذ الأعمال حتى الآن، حيث وجه محافظ بورسعيد بإقامة مسجد في المنطقة المحيطة بمجمع الأسواق ومول الملابس الجديد، فضلًا عن زيادة المسطحات الخضراء والإضاءة، وتطوير الطرق بالمنطقة.

وأكد أنه تم فتح محور مروري جديد يبدأ من نهاية مول الملابس المستعملة الجديد، وذلك بعد أن كان مغلق لفترة طويلة، ليضاف لمنظومة الطرق المطورة بالمحافظة، ويساهم في إحداث السيولة المرورية بهذه المنطقة الحيوية.

ووجه المحافظ بتكثيف الأعمال، وسرعة إنجازها والالتزام بالخطة الزمنية المقررة لتنفيذ أعمال التطوير.

وأشار المحافظ أن منطقة مجمع الأسواق بنطاق حى العرب أصبحت تشهدا تطورا غير مسبوقة ، من خلال إقامة الأسواق الحضارية المقامة على أحدث طراز كأسواق الأسماك وبازار بورسعيد الجديد ، بالإضافة إلى قرب الانتهاء من إنشاء أحدث مول تجاري للملابس المستعملة ، فضلا على إعادة تنميط المنطقة بالكامل ورفع كفاءة الطرق والميادين الرئيسية.

وأشار إلى أن منطقة مجمع الأسواق بحي العرب تشهد جذب سياحي غير مسبوق من أبناء المحافظة وزائريها من المحافظات المجاورة، ما يتطلب تطوير المنطقة على أعلى مستوى.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك