المتحدث العسكري: مقتل 16 «متطرفا» وضبط 94 آخرين في 5 أيام بـ6 محافظات - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 8:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المتحدث العسكري: مقتل 16 «متطرفا» وضبط 94 آخرين في 5 أيام بـ6 محافظات

العميد محمد سمير، المتحدث العسكري
العميد محمد سمير، المتحدث العسكري
بوابة الشروق
نشر في: الخميس 4 سبتمبر 2014 - 8:55 م | آخر تحديث: الخميس 4 سبتمبر 2014 - 9:08 م

قال العميد محمد سمير، المتحدث العسكري، إن عنـاصـر القوات المسلحـة تمكنت خلال الأيام الخمسة الماضية من تنفيذ عدة مداهمات بمحافظات شمال سيناء والإسماعيلية والدقهلية، و الشرقية وكفر الشيخ والإسكندرية.

وأضاف المتحدث العسكري، في بيان له اليوم الخميس، أن تلك المداهمات أسفرت عن «مقتل 16 شخصا من العناصر المتطرفة شديدة الخطورة نتيجة لتبادل إطلاق النار مع القوات أثناء تنفيذ المداهمات، وضبط 30 آخرين و55 من العناصر الإجرامية و9 أفراد مشتبه بهم» .

كما تم ضبط وتدمير 20 عربة أنواع مختلفة و55 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وتستخدم فى تنفيذ العمليات الإرهابية ضد عناصر القوات المسلحة و الشرطة المدنية.

وأشار إلى أنه تم تنفيذ العديد من الدوريات والكمائن بمحافظة الاسكندرية أسفرت عن ضبط 10 أشخاص، كما تم تدمير 6 فتحات انفاق بمحافظة شمال سيناء.

وأوضح أن عناصر قوات حرس الحدود تمكنت من إحباط عدة محاولات لتسلل الأفراد والهجرة غير الشرعية وتهريب البضائع حيث تم ضبط « 15 قطعة سلاح (نارى / أبيض)، و13 طلقة من الأعيرة المختلفة، 19 فردا (متسلل / هجرة غير شرعية) بنطاق محافظتى كفر الشيخ والإسكندرية ، وكميات من المواد المخدرة، 3 قنابل يدوية ، وحزام ناسف» .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك