رئيسة الإذاعة تعلن عن خطة تغطية الانتخايات البرلمانية - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيسة الإذاعة تعلن عن خطة تغطية الانتخايات البرلمانية

نادية مبروك رئيس الاذاعة
نادية مبروك رئيس الاذاعة

نشر في: الجمعة 4 سبتمبر 2015 - 10:35 ص | آخر تحديث: الجمعة 4 سبتمبر 2015 - 10:35 ص

بدأت الإذاعة المصرية فى تنفيذ خطتها لتغطية الانتخابات البرلمانية على جميع شبكاتها العاملة، وذلك بعد يومين من اجتماع نادية مبروك رئيس الإذاعة مع رؤساء الشبكات الإذاعية لمناقشة خطط الشبكات لتغطية الانتخابات البرلمانية والتى تستمر حتى مراحل التصويت المختلفة داخليا وخارجيا.

ووجهت رئيس الإذاعة خلال اجتماعها رؤساء الشبكات إلى ضرورة المتابعة المستمرة لكل تفاصيل العملية الانتخابية من خلال خطاب متوازن يعلى من مصلحة الوطن ويبرز وجهات نظرا الناخبين وكيفية اختيار النائب القادر على التعبير عن ارادة الجماهير وتلبيه مطالبهم لبناء مستقبل الوطن.
وأشارت إلى أهمية البرامج الدينية ودورها فى التوعية ووجهت بضرورة الاستعانة بآراء العلماء والشيوخ لكشف المتاجرين بالدين وكيفية المفاضلة بين المرشحين لاختيار الأفضل.
وقالت مبروك إن جميع الشبكات تدخل سياق التغطية من خلال مجموعة من البرامج والفترات تلبى وترد على جميع أسئلة الناخب سواء فى البرنامج العام أو الشرق الأوسط أو الشباب والرياضة أو الشبكة الإقليمية.

أما الإذاعات الموجهة فسوف تتابع مراحل التصويت فى الخارج وتلتقى بالسفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية لمتابعة سير عمليات الإدلاء بالأصوات، كما ستشارك الشبكة الثقافية فى التغطية مع النخب الثقافية والتعرف على آرائها فى البرلمان وأعضائه المنتظرين.
يذكر أن الإذاعة المصرية بدأت خطة التغطية من خلال بث بروموهات تحث الجماهير على المشاركة لاستكمال الاستحقاق الثالث فى مسيرة الوطن وستبدأ اعتبارا من غد السبت بث البرامج والفترات على أثير مختلف الشبكات الإذاعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك