وزير الرياضة يبحث مع أبوريدة ترتيبات مباراتي المنتخب أمام سوازيلاند - بوابة الشروق
الأحد 26 مايو 2024 5:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الرياضة يبحث مع أبوريدة ترتيبات مباراتي المنتخب أمام سوازيلاند

أحمد عبدالقادر
نشر في: الخميس 4 أكتوبر 2018 - 5:45 م | آخر تحديث: الخميس 4 أكتوبر 2018 - 5:49 م

التقى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عصر اليوم، الخميس، مع هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، وبحضور ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد، لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالاستعدادات والترتيبات الخاصة بمباراتي منتخب مصر أمام منتخب سوازيلاند.

كما بحث الاجتماع نتائج اجتماع الجمعية العمومية غير العادية «الكونجرس الإفريقي» والذى أقيم بمدينة شرم الشيخ بحضور جيانى انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وأحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» ، ونحو 54 أعضاء الجمعية العمومية للكاف.

وفى سياق متصل، ناقش الاجتماع رؤية الاتحاد المصري لكرة القدم فيما يخص دخول الجماهير لمباريات الدوري وما تم في اجتماع وزارة الانتاج الحربي، والتجهيز للموسم القادم .

وأشاد وزير الشباب والرياضة  بجهود اتحاد كرة القدم في الاجتماع الأخير للكاف، ورسالة الشكر التي بعثها رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم للاتحاد المصري على حسن التنظيم والاستضافة واعتبار هذا الاجتماع أفضل الفعاليات التي تم تنظيمها عقب مونديال روسيا.

 ومن جانبه، أثنى رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على جهود وزير الشباب والرياضة فى دعمه للرياضة المصرية والاتحادات الرياضية، مشيرا إلى رؤية الاتحاد في تطوير كرة القدم المصرية خلال الفترة المقبلة بالتنسيق مع وزارة الرياضة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك