فريق تلاتة أخوات يكشف عن بوستر ألبومهم الجديد مارشميلو - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 4:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فريق تلاتة أخوات يكشف عن بوستر ألبومهم الجديد مارشميلو


نشر في: الأحد 26 مايو 2024 - 4:49 م | آخر تحديث: الأحد 26 مايو 2024 - 4:49 م

كشف فريق "تلاتة أخوات" الغنائي عن البوستر الدعائي لألبومهم الأول عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. يأتي هذا بعد قرار الفريق طرح أغاني الألبوم خلال فصل الصيف الحالي، وقد اختار الفريق اسم "مارشميلو" ليكون عنواناً للألبوم الأول.

وقد حرص الفريق على أن يكون الألبوم بطعم المارشميلو، حيث ظهر البوستر بألوان حلوى المارشميلو الأبيض والقرنفلي. وقد عمل المطرب تامر نور، منتج الألبوم، ووالد أعضاء الفريق حور، ومحمد، وماسة تامر، على وضع رؤية معبرة عن الأغنية وروح الألبوم مع مصممي البوستر الدعائي، الفنان الفوتوغرافي أحمد حجاج، ومصمم الجرافيك أحمد دولا، ليعبر البوستر عن الأغنية الرئيسية "مارشميلو".

وقبل طرح البوستر، قام مطرب الفريق محمد تامر بنشر فيديو دعائي استطلع فيه آراء العديد من عشاق الفنون والشباب المستهدفين من فريق "تلاتة أخوات". وقد أبدى الجمهور إعجابه الشديد بالأغنية، ووصل الأمر بعضهم إلى التمايل والرقص على أنغامها قبل إعلان موعد طرح الأغنية.

وفي تصريحات صحفية، أشار مدير الفريق ومنتج الألبوم تامر نور إلى أن الألبوم يضم 10 أغاني من تجارب موسيقية مختلفة، مصممة لتناسب الفئة العمرية المستهدفة، مؤكدًا أنه تم إنتاج الألبوم بجهد ذاتي وبالتعاون مع العديد من الفنانين الشباب.

وأضاف نور أن أغنية "مارشميلو"، التي من المقرر طرحها قريبًا، من كلمات عمر يوسف، وألحان محمود ميري، وتوزيع حاتم محسن، وسيتم إخراج فيديو كليب الأغنية بواسطة مروان مصطفى.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك