ضبط عنصر إجرامي في الدقهلية وبحوزته 50 طربة حشيش و10 كيلو هيدرو - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 4:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط عنصر إجرامي في الدقهلية وبحوزته 50 طربة حشيش و10 كيلو هيدرو

نعمان سمير
نشر في: الأحد 26 مايو 2024 - 4:27 م | آخر تحديث: الأحد 26 مايو 2024 - 4:27 م

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا من ضبط أحد أخطر العناصر الإجرامية بقرية الشبول، مركز المنزلة، في محافظة الدقهلية، والمطلوب ضبطه في 15 جناية، وصادر ضده أحكام بالسجن بلغت 293 عامًا، وبحوزته 50 طربة من مخدر الحشيش و10 كيلو من مخدر الهيدرو وسلاح ميري مبلغ بسرقته وبندقية خرطوش.

وردت معلومات لضباط منطقة شرق الدلتا بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد بمكان اختباء "محمد.ا.أ.ا"، وشهرته الملقط، 50 عامًا، والمطلوب ضبطه في 15 جناية، والصادر ضده أحكام 10 مؤبدات بإجمالي أحكام بلغت 293 سنة سجن، والمتهم في قضايا (قتل عمد - خطف - احتجاز - شروع في قتل - سرقة بالإكراه - مخدرات)، واتخاذه أحد الأوكار في القرية للاتجار بالمواد المخدرة.

بعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، كلف اللواء شريف رؤوف، مساعد وزير الداخلية لقطاع مكافحة المخدرات، بتشكيل حملة من ضباط الإدارة ضمت العقيد عمر عبد المتعال، رئيس المنطقة، والعقيد محمد عزام السباعي، والرائد محمد شمس، ومحمد سنجاب، وأحمد بدوي، المفتشين بالإدارة. وجرى مداهمة البؤرة وضبط المتهم.

وعثر بحوزة المتهم على 50 طربة من مخدر الحشيش، و10 كيلو من مخدر الهيدرو، وطبنجة ميري مبلغ بسرقتها، وبندقية خرطوش، وبطاقة رقم قومي مزورة.

بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والأسلحة النارية للدفاع عن تجارته غير المشروعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك