حجز والد عروس وشقيقها على ذمة تحريات حادث احتراق جراج سيارات بقسم الطالبية - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 6:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حجز والد عروس وشقيقها على ذمة تحريات حادث احتراق جراج سيارات بقسم الطالبية

ارشيفية
ارشيفية
وليد ناجي
نشر في: الجمعة 4 ديسمبر 2015 - 8:41 م | آخر تحديث: الجمعة 4 ديسمبر 2015 - 8:41 م
قررت نيابة العمرانية برئاسة المستشار محمد أبوزينة، حجز والد عروس وشقيقها، 24 ساعة على ذمة تحريات المباحث، حول واقعة احتراق عدد من السيارات والتكاتك الموجودة بديوان قسم الطالبية، أثناء مرور عرس لهم نتيجة إطلاق الشماريخ والألعاب النارية.

وبحسب تحقيقات النيابة التي أشرف عليها المستشار ياسر التلاوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، فـ"إن عرسا كان يمر من أمام قسم الطالبية بشارع الهرم في الساعات الأولى من صباح أمس، أطلق خلاله المتواجدون بالعرس العديد من الألعاب النارية والشماريخ ابتهاجا بالعرس، فامتدت إحدى الألعاب النارية لجراج موجود بقسم الطالبية ما أدى لاشتعال النيران بـ60 موتوسيكل و7 سيارات، و17 توك توك و7 توروسيكل، واحتراقهم بالكامل".

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على والد العروس وشقيقها والذين قالوا بحسب التحقيقات، "إنهما كانا مشغولان بالعرس ولم يشاهدا مطلق الألعاب النارية التي تسببت في احتراق السيارات"، فأصدرت النيابة قرارها المتقدم.

كما أمرت النيابة بعمل فحص للسيارات ومعرفة أي منها تابع لنيابات المرور والقضايا المحتجز على ذمتها السيارات ومعرفة عن السبب الذي جعل الجراج بشارع الهرم الرئيسي دون وجود أي حماية من سقف أو باب حديدي عليه لحماية الأحراز بداخله.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك