كيروش: سنستعد لمواجهة الجزائر.. ونحلم بكأس العرب - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 2:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كيروش: سنستعد لمواجهة الجزائر.. ونحلم بكأس العرب

كريم صلاح
نشر في: السبت 4 ديسمبر 2021 - 10:06 م | آخر تحديث: السبت 4 ديسمبر 2021 - 10:07 م

أكد كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أن فريقه سيستعد لمواجهة منتخب الجزائر بعد الفوز على السودان بخماسية مقابل لا شئ في اللقاء الذي اقيم ضمن منافسات الجولة الثانية لكأس العرب.

وقال كيروش في تصريحات للمؤتمر الصحفي: «أود في البداية أن أقدم التهنئة للاعب الذي بجانبي في هذا المؤتمر حسين فيصل والذي حصل على جائزة رجل المباراة، فهو اسم قادم للمنتخب المصري في الفترة القادمة».

وأضاف: «لقد قدمنا مباراة جيدة خاصةً في الشوط الأول، فقد ضغطنا بشكل رائع وصنعنا العديد من الفرص حتى توالت الأهداف، ليس من السهل الاستمرار على نفس الأداء مع لعب المنافس بتسع لاعبين وإحراز خمسة أهداف، نحن فخورين بما قدمناه اليوم وأنا سعيد للغاية وكذلك الجماهير».

وأكمل: «قدمنا مباراة جيدة، وحصدنا الثلاث نقاط وبالتالي التأهل للدور المقبل، الآن علينا الاستعداد للتحدي القادم».

وواصل: «أود تهنئة اللاعبين على مباراة اليوم، وكما قلت مرارًا وتكرارًا ليس لدي اسم بعينه أنه الأفضل، اللاعب المفضل دائمًا هو اسمه المنتخب المصري ككل، الآن علينا الراحة والاستشفاء من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة».

وتابع كيروش: «يوجد العديد من اللاعبين الجدد في منتخب مصر، هذه البطولة فرصة لهم لكي ينمو معًا ويظهروا موهبتهم وهم لاعبون جيدون للغاية».

واستكمل: «من حق جميع المنتخبات المتواجدة هنا أن تحلم من أجل الفوز باللقب، نحن نحلم بذلك أيضًا، ولكن حلمي الآن هو الاستعداد للمباراة المقبلة أمام الجزائر».

وأتم المدير الفني لمنتخب مصر: ««نحن نحترم المنتخب الجزائري، لكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو التركيز على عملنا، وأفضل طريقة للاستعداد للجزائر هو أنا نحصل على راحة اليوم ثم التفكير غدًا في المباراة، يجب أن نرتاح جسديًا وذهنيًا ثم نقوم بعملنا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك