رئيس جامعة الأزهر: تعزيز التعاون مع المؤسسات المعنية للارتقاء بالخدمة الطبية - بوابة الشروق
الإثنين 13 مايو 2024 11:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة الأزهر: تعزيز التعاون مع المؤسسات المعنية للارتقاء بالخدمة الطبية

محمد عنتر:
نشر في: السبت 5 يناير 2019 - 4:26 م | آخر تحديث: السبت 5 يناير 2019 - 4:26 م

أكد رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي، حرصه على تعزيز التعاون مع مختلف المؤسسات المعنية بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، لافتا إلى مشاركة كليات الطب للبنين والبنات والمستشفيات الجامعية والتعليمية في توفير الرعاية الصحية للفئات والمناطق الأكثر احتياجا.
وشدد المحرصاوي، خلال لقائه اليوم السبت، باللواء ماهر هاشم رئيس حى باب الشعرية، على ضرورة توفير أماكن لمدرسة التمريض بباب الشعرية من خلال التعاون مع وزارة التربية والتعليم من أجل زيادة أعداد المقبولين، وسد العجز في طواقم التمريض.
وأشار المحرصاوي، إلى الإسهامات الفعالة في المبادرتين الرئاسيتين "القضاء على قوائم انتظار الحالات الحرجة"، و"القضاء على فيروس سي، والكشف المبكر عن الأمراض غير السارية" تنفيذا لتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر بتخفيف آلام البسطاء، وشمولهم بكل أوجه الرعاية.
من جانبه، استعرض رئيس حى باب الشعرية، الجهود المبذولة لتحقيق السيولة المرورية في محيط مستشفى سيد جلال الجامعي، بما يسهم في سهولة وصول المرضى إلى المستشفى، ويضمن تيسير علاجهم وإنقاذ الحالات الحرجة، مبديا استعداده لتقديم يد العون لإدارة المستشفى بما يعزز دورها في تقديم الرعاية الطبية المتميزة للمترددين عليها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك