بالفيديو.. محلب: وزير الداخلية السابق مثال للشرف والإخلاص - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 4:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. محلب: وزير الداخلية السابق مثال للشرف والإخلاص

أماني أبو النجا
نشر في: الخميس 5 مارس 2015 - 6:45 م | آخر تحديث: الخميس 5 مارس 2015 - 6:49 م

تعليقًا على التعديل الوزراي الذي أجراه الرئيس عبد الفتاح السيسي، قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء إن هذا التغيير لا ينفي أن الوزراء السابقين قدموا أداء رائعا في فترة توليهم المسؤولية، مشيرا إلى أنهم أدوا بشرف وأمانة وجهد لا يتخيلهم عقل، ولكن المرحلة الحالية تتطلب الدفع بدماء جديدة، على حد قوله.

وأضاف هاتفيًا لبرنامج "الحياة الآن"، المذاع على قناة "الحياة"، مساء الخميس، "من الملاحظ أن الوزراء الجدد صغار في السن ولديهم القدرة والحيوية التي يستطيعون بها تأدية مهامهم"، مؤضحًا أن اختيارهم كان دقيقًا للغاية.

وتعليقًا على تعيين اللواء مجدي عبد الغفار وزيرًا للداخلية بدلا من اللواء محمد إبراهيم، أكد "محلب" أن "الدولة لن تنسى دوره في مرحلة في شديدة الحساسية في تاريخ مصر"، قائلا: "اللواء محمد إبراهيم مثال للشرف والجهد والعطاء والإخلاص .. وسأتعاون معه في منصبه الجديدة بشكل أكبر؛ لأن منصب رئيس الوزراء يحتاج إلى من يعاونه في مهام منصبه".

جدير بالذكر أن المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، قد أجرى اليوم الخميس، تغييرًا وزاريًا محدودًا شمل ثمانية وزارات، وهي الداخلية، والتربية والتعليم، والثقافة، والاتصالات، والسياحة، والزراعة، واستحداث وزارتي السكان، والتعليم الفني.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك