أجندة إخبارية ليوم الثلاثاء الموافق 5 مارس 2019 - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 10:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أجندة إخبارية ليوم الثلاثاء الموافق 5 مارس 2019

أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 5 مارس 2019 - 5:58 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 5 مارس 2019 - 5:58 ص

القاهرة.. يقيم مركز إبداع (بيت السحيمي) -بشارع المعز- التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية في السابعة والنصف مساءً حفلًا فنيًا "لشباب الإنشاد الديني"، ويتضمن برنامج الحفل عددًا من قصائد الإنشاد الديني التراثي منها: "يا أيها المختار" ، "يا إمام الرسل"، "طلع البدر"، "الله الله على نور رسول الله" و"ياللي أنت رايح للنبي"

الإسكندرية.. يقدم مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية عرض "زوزو" بالتزامن مع عرض "العاصفة" من الولايات المتحدة الأمريكية ضمن مهرجان "حكاوي" لمسرح الطفل.

الإسكندرية.. ينظم مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية ندوة لمناقشة مخطوط رواية "الذي عاد إلى هناك"، وتتناول الرواية العلاقة بين الحياة والموت، والبرزخ الفاصل الواصل بينهما، وبعضا من سيرة أحد أبطال حرب أكتوبر سعيد الصباغ المعروف في الإسكندرية باسم الشهيد الحي.

القاهرة.. ينظم قسم اللغة الإنجليزية بكلية الألسن جامعة عين شمس، يومًا للترجمة تحت عنوان "صناعة الترجمة"، وذلك بقاعة مؤتمرات الكلية؛ ويستضيف خلال فعاليات اليوم عددًا من المتحدثين، وذلك في تمام التاسعة صباحًا.

القاهرة.. تعرض مؤسسة سيماتك، الفيلم "سينما كوميونيستو Cinema Komunisto" للمخرجة ميلا تورايليك، ومن إنتاج مشترك "صربي- كرواتي" لعام 2010، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً.

المنصورة.. يستقبل الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية في التاسعة والنصف صباحًا المواطنين الراغبين في عرض طلباتهم وشكواهم بحضور القيادات التنفيذية والمحلية في إطار لقاء مفتوح بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.

القاهرة.. ينظم بيت السناري حفلة لفرقة "شاي مظبوط"، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً؛ ويتضمن الحفل فقرات غنائية وشعرية وعروضًا مسرحية مثل مسرحية "مش بكرة" وهي مسرحية اجتماعية تدور أحداثها عن خمس شباب تعرض كل منهم إلى مشكلة في حياته عجزوا عن حلها ما أدى إلى تغير كبير في سلوكياتهم.

المنصورة.. تنتهى في الرابعة عصرًا أنشطة القافلة العلاجية التي تنظمها مديرية الشئون الصحية بالدقهلية بقرية (الرودة مركز المنزلة) واستمرت يومين حيث تم تقديم الخدمات الطبية في مختلف التخصصات للمواطنين بالمجان.

القاهرة.. يفتتح الدكتور خالد سرور، رئيس قطاع الفنون التشكيلية، معرض "ذاكرة الأبيض"، للفنان مجدي أنور، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء، بقاعة الباب سليم، في دار الأوبرا المصرية.

القاهرة.. يوقع محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية، مذكرة تفاهم مع اثناثيوس سافاكيى رئيس اتحاد صناعات شمال اليونان، بمقر اتحاد الصناعات المصرية؛ ويعقب توقيع مذكرة التفاهم لقاءات ثنائية بين الشركات اليونانية أعضاء الوفد وبين الشركات المصرية.

المنصورة.. تختتم في السابعة مساءً فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثاني لكلية السياحة والفنادق بجامعة المنصورة والذي عقد تحت عنوان (التسويق السياحي لمنطقة الدلتا) برئاسة الدكتورة أمينة إبراهيم شلبي عميد الكلية واستمر يومين بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة وذلك بالتعاون مع المعهد الإيطالي للآثار.

المنصورة.. يختتم الملتقى الثالث لمطوري تكنولوجيا المعلومات والذي تنظمه كلية الحاسبات المعلومات بجامعة المنصورة لمدة ثلاثة أيام فعالياته في الخامسة مساء.

تستضيف قاعة النهر بساقية عبد المنعم الصاوي بالزمالك حفلًا شعريًا غنائيًا للشاعرين محمود علاء وبهاء أبو آدم وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً.

تستضيف قاعة الحكمة بساقية عبد المنعم الصاوي بالزمالك، حفلًا موسيقيًا عربيًا، للفنانة إيمان العسيلي، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك