طاهر: لم أفكر في الترشح لرئاسة اتحاد الكرة - بوابة الشروق
الخميس 4 يونيو 2020 6:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

طاهر: لم أفكر في الترشح لرئاسة اتحاد الكرة

محمود باهي
نشر فى : الأحد 5 أبريل 2020 - 11:58 م | آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 12:09 ص

 

أكد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق أنه لا يفكر في الترشح لرئاسة اتحاد الكرة في الانتخابات القادمة.

تساءل طاهر عبر قناة اون تايم سبورتس "من الذي أثار ترشيحي لانتخابات اتحاد الكرة؟ ما السبب في إثارة الأمر؟ لم أصرح لأحد أو أعربت عن نية، ومن أثار التساؤل؟".

وأضاف "أنا بعيد تماما عن الساحة الرياضية منذ أكثر من عامين، لأن هناك مجالس ولجان تعمل في اتحاد الكرة أو الأهلي، ويجب أن تأخذ حقها في العمل وتستكمل ما تفعله".

وكرر "الأمر لم يكن في بالي من قريب أو بعيد، فأي شخص مهموم أو يفكر بأمر آخر غير الأزمة الحالية (فيروس كورونا) يعد شخصا غير سوي".

وشدد "الأهم من يأتي ماذا سيفعل في هذه الظروف وما الاستراتيجية، مبدئيا يجب تغيير قانون الرياضة، لأنه لن يسمح بأمور عديدة أو تطور الكرة والرياضة المصرية، لابد من تضافر الجهود لإخراج مشروع يفيد الرياضة بجد أهم من التساؤل من رئيس الأهلي أو اتحاد الكرة، هذه قضية خطيرة تستحق الاهتمام أكثر".

واستطرد "لابد من حوار رياضي على مستوى عال ندعو إليه كل المهتمين بشأن الرياضة لم أسمع عن مؤتمر بهذا الشأن، لابد من الاستماع لكل الآراء".

وأردف محمود طاهر "عمرو الجنايني واللجنة الخماسية  يستحقان الإشادة في ظل الظروف الراهنة، أي رئيس قادم لاتحاد الكرة يجب أن يختار قائمته بغض النظر عن الشعبية فالرئيس هو من يوفر الشعبية، لابد من أفراد لديهم الخبرة والانتماء الكافي، أقصد الخبرة في الإدارة، فهم لن يلعبوا مع الفريق.. بدون إدارة واقتصاد قوي لن تقوم قائمة للكرة المصرية".

وأتم تصريحاته "لابد من اقتصاد قوي بمعنى تنمية موارد وكيفية بيع المنتج وتحسينه وكيفية الالتزام بحقوق الأندية لكن من واقع عملي باتحاد الكرة كنا نعمل بالمجهودات الذاتية، مجلس إدارة قوي ومساندة الدولة في أمور عديدة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك