بعد أيام من كأس الأمم.. جوارديولا يثير الشكوك حول تناول محرز للمنشطات - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 9:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد أيام من كأس الأمم.. جوارديولا يثير الشكوك حول تناول محرز للمنشطات

الشروق
نشر في: الإثنين 5 أغسطس 2019 - 12:09 م | آخر تحديث: الإثنين 5 أغسطس 2019 - 12:09 م

أثار بيب جوارديولا ، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي الشكوك حول تناول رياض محرز، لاعب فريقه والمنتخب الجزائري بعض المواد المنشطة، وذلك بعد أيام قليلة من انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية التي أُقيمت في مصر بالفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو وتوج بها ثعالب الصحراء بعد الفوز في المباراة النهائية على المنتخب السنغالي بهدف نظيف.

وأكد جوارديولا أنه فضّل عدم الدفع بالجزائري رياض محرز في مباراة كأس الدرع الخيرية أمام ليفربول خوفًا من سقوطه في كشف المنشطات، نظرًا لتناوله بعض العقاقير التي لا يعرف الجهاز الطبي بالستيزنز طبيعتها.

وقال المدرب الإسباني في تصريحاته التي نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي :"رياض محرز هاتفني مباشرةً بعد التتويج بكأس إفريقيا مع الجزائر وأبلغني أنه يريد العودة خلال 10 أيام فقط، وأن يشارك في مباراة ليفربول".

وأضاف :"قلت له أنه مُرحب به، وسيكون الوضع مثاليًا –بالنسبة لفريقه في مواجهة ليفربول- لو كان حاضرًا"، قبل أن يكمل :"نحن لا نعرف ما حصل عليها اللاعب بشأن طبيعة العقاقير التي تناولها، ومن أجل الاطمئنان على نتيجة كشف المنشطات كان من المغامرة أن يشارك اللاعب في المباراة، لأن الأطباء ليسوا على علم بهذا الأمر، لذا هذا السبب لم يشارك في المباراة ولو لبضع دقائق".

وأتم بيب جوارديولا حديثه بشأن عدم مشاركة محرز في اللقاء قائلًا :" "نأمل أن يعود للمباراة القادمة ضد وست هام وفي المستقبل سيكون كل شيء طبيعيًا".

وكان رياض محرز قد شارك في جميع مباريات المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية، حيث تمكن خلالهم من إحراز 3 أهداف في مواجهة كينيا وغينيا، فضلًا عن هدفه الأبرز في الثواني الأخيرة أمام نيجيريا بالدور نصف النهائي.

يُذكر أن مانشستر سيتي سيحل ضيفًا على وست هام في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز السبت المقبل، حيث يسعى أبناء المدرب الإسباني للحفاظ على اللقب للموسم الثالث على التوالي.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك