وكيل تعليم الغربية يستعرض إنجازات الأنشطة الطلابية بالمديرية - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 12:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل تعليم الغربية يستعرض إنجازات الأنشطة الطلابية بالمديرية

علاء شبل
نشر في: الإثنين 5 سبتمبر 2022 - 6:50 م | آخر تحديث: الإثنين 5 سبتمبر 2022 - 6:50 م

عقد اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اجتماعاً بأعضاء مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالمديرية.

وجاء ذلك بقاعة الاجتماعات بالمديرية بحضور رئيس وأعضاء مجلس الأمناء، ومدير عام الشؤون التنفيذية، والموجه العام للتربية الاجتماعية بالمديرية، ومدير وحدة توطين أهداف التنمية المستدامة.

وبدأ الاجتماع بقراءة محضر الاجتماع السابق والتصديق عليه، وخلال الاجتماع تم عرض المراكز التي حققتها المديرية في شهادة الثانوية العامة والدبلومات الفنية، كذلك تم عرض إنجازات الأنشطة الطلابية بالمديرية والمراكز التي حققتها المديرية على المستوى الجمهوري خلال العام الدراسي 2021/ 2022.

وتناول الاجتماع عرض تقرير عما تم من أنشطة التربية الاجتماعية من مبادرات، ونوادي صيفية، ومراكز تحفيظ القرآن، والمعسكرات الصيفية الواردة من الإدارة العامة، ورحلات اليوم الواحد، كما تم العرض الحساب الختامي للعام الدراسي 2021 / 2022.

وتضمن الاجتماع أيضاً عرض مجهودات المديرية للاستعداد لمؤتمر الأمم المتحدة السابع والعشرين لتغير المناخ COP27، والذي سيعقد في مصر في نوفمبر المقبل.

كما تم استعراض الخطة التنفيذية للمديرية لمناقشة دور مجلس الأمناء والآباء والمعلمين في تقديم الدعم الكامل للمديرية ومدارسها في نشر التوعية بالعمل المناخي، والدعم بتوثيق الشراكات الفعالة مع جهات المجتمع المحلي، والتواصل الفعال والمستمر مع أولياء الأمور لنشر التوعية وتوثيق العلاقات بين المجتمع المدرسي والمجتمع المحيط، وكيفية التنفيذ حول الاستعداد لمؤتمر المناخ في مصر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك