إصابة 8 أطفال في انهيار لعبة بالملاهي البريطانية - بوابة الشروق
الثلاثاء 14 مايو 2024 4:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة 8 أطفال في انهيار لعبة بالملاهي البريطانية

هدير الحضري
نشر في: الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 11:11 ص | آخر تحديث: الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 11:11 ص

أعلنت خدمات الطوارئ في مقاطعة "سري" جنوب لندن، اليوم الاثنين، عن إصابة 8 أطفال إثر سقوطهم من لعبة انزلاق مطاطي تم انهيارها أثناء عرض للألعاب النارية في منطقة قريبة داخل ملاهي للأطفال.

وقال موقع "التلجراف" إن الحادث كان كبيراً، إذ تم فقدان السيطرة على جاذبية اللعبة مما أدى إلى سقوط الأطفال، وتم نقلهم إلى المستشفى ليخرج منهم 7 أطفال صباح أمس الأحد، وبقى الطفل الأخير تحت الملاحظة.

وأضاف الموقع أنه تم إجلاء آلاف المشاهدين من الموقع للسماح لسيارات الإسعاف بسرعة الدخول وإنقاذ الأطفال، ونقل عن شهود عيان بأنهم سمعوا صرخات مروعة للأطفال بعد انزلاقهم، فيما هرع إليهم طاقم الطوارئ في محاولة لإسعافهم، فيما قال أوليفر تريمبل إنه شاهد الكثير من المصابين بينما كان يتم إجلاء الحضور من الملاهي، وأضاف أنهم سمعوا كثير من الصرخات المؤلمة أحدها لرجل وأخرى لأشخاص أصغر سناً.

ومن جانبها قالت شرطة المقاطعة في بيان إن "الحادثة كانت كبيرة" مضيفة أنها ستحقق في ملابسات الحادث وفي إجراءات السلامة داخل الملاهي، وقال المسؤولون عن الملاهي لموقع تلجراف: "لقد قمنا بتأمين خدمات الطوارئ للتعامل مع الأطفال المصابين" مؤكدين أنهم جميعا مصابون بالصدمة والحزن بسبب ما حدث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك