مصرع متهم في قسم الحوامدية.. والتحريات: جلطة قلبية - بوابة الشروق
الأحد 2 أكتوبر 2022 5:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

مصرع متهم في قسم الحوامدية.. والتحريات: جلطة قلبية

مصرع متهم في قسم الحوامدية.. والتحريات: جلطة قلبية
مصرع متهم في قسم الحوامدية.. والتحريات: جلطة قلبية
كتب- مصطفى حمدي
نشر في: الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 1:33 م | آخر تحديث: الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 1:33 م

لقي متهم محتجز على خلفية اتهامه في قضية "قتل" مصرعه بالمركز الطبي في الحوامدية، إثر اصابته بنوبة قلبية مفاجئة وتم نقله من قسم الشرطة إلى المستشفى لتلقي العلاج لكنه فارق الحياة قبل إسعافه.

وكان اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة تلقي إخطارا بوفاة المتهم "إبراهيم عبدالخالق محمود" شهرته (عربي أبو جبر)، 51 سنة، موظف، ومقيم بالحومدية محبوس احتياطيا على ذمة قضية "قتل".

وتبين من التحريات التي أجراها اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن محامي المتهم قد تقدم للقسم بطلب مؤشر عليه من النيابة العامة، بانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على المتهم لكونه مريض قلب، وبتوقيع الكشف الطبي عليه، تقرر تحويله إلى مستشفى الحوامدية العام وحجزه بالعناية المركزة، وتوفي إثر هبوط حاد بالدورة الدموية نتيجة إصابته بجلطة بالقلب.

وأضافت التحريات أن المتهم كان محبوسًا احتياطيًا على ذمة القضية رقم 2821/2016 إداري بقسم الحوامدية، وتم احتجازه بغرفة العناية المركزة بالمركز الطبي بالحوامدية، وذكرت التحريات أن المتوفي جرى احتجازه بالمركز الطبي لمدة 3 أيام، خلال شهر نوفمبر الماضي.

ونفى مصدر أمني لـ"الشروق" ما تداولته بعض المواقع الإخبارية أن المتوفي لقي مصرعه نتيجة تعذيب.. مشيرا إلى أنه كان مريضا منذ اللحظة الأولى من القبض عليه، وأن الكشف الطبي الذي أجراه الطب الشرعي أثبت ذلك.

وصرّحت النيابة بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول للنيابات، بدفن جثمان المتهم بعد توقيع الكشف الطبي عليه وتسليمه إلى ذويه، وحررت المحاضر اللازمة وباشرت النيابة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك