محافظ القاهرة يوجه بفتح بالوعات الأمطار لمنع تراكم المياه بالشوارع.. وخط ساخن لتلقى الشكاوى - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 9:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القاهرة يوجه بفتح بالوعات الأمطار لمنع تراكم المياه بالشوارع.. وخط ساخن لتلقى الشكاوى

أرشيفية
أرشيفية
أ ش أ
نشر في: الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 6:51 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 6:51 م
تابع اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، إجراءات الأحياء للتعامل مع الأمطار التي تتعرض لها العاصمة من خلال غرفة العمليات والمتابعة.

وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء برفع درجة الاستعداد لرفع أي تجمعات للمياه وتوزيع الشفاطات الخاصة لشركة الصرف والأحياء بالأماكن المحددة لها والقيام بسحب المياه أولا بأول طبقا لخطة العمل الموضوعة مع دفع عمال هيئة النظافة لفتح بالوعات الأمطار ومنع تراكم المياه بالشوارع.

وأشار المحافظ إلى تخصيص تليفونات أرقام 23907147-23912136 لتلقي شكاوي المواطنين من تجمعات مياه أمطار بأي موقع للتعامل الفوري معها.

من جهة أخرى، تجول اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، مراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بأحياء شبرا، والساحل، وروض الفرج، والشرابية، ووسط القاهرة لمتابعة سير الأعمال بهم والتأكيد على سهولة تقديم الخدمات للمواطنين دون معاناة أو وساطة، كما التقى بالمواطنين واستمع إليهم للتأكد من سرعة استقبال طلباتهم والعمل على إنهائها.

وأكد المحافظ، مسئولي المراكز ورؤساء الأحياء الالتزام بالمواعيد لإنهاء طلبات المواطنين بالحصول على خدمات الحي من تراخيص وإجراءات أخرى أوشكاوى.

وأكد عبد العال، كذلك على ضرورة وضع لوحات إرشادية بكافة الأوراق المطلوبة لاستخراج أي تراخيص من الحي للتسهيل على المواطنين.

كما تفقد المحافظ سير العمل بالوحدة الصحية بشبرا للتأكد من تقديم خدماتهم بالكشف على المواطنين وعمل تحليل فيروس سي ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس سي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك