مصرع 3 عناصر إجرامية في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بأسوان - بوابة الشروق
الخميس 20 يناير 2022 1:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


مصرع 3 عناصر إجرامية في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بأسوان

مصطفى عطية:
نشر في: الأحد 5 ديسمبر 2021 - 5:04 م | آخر تحديث: الأحد 5 ديسمبر 2021 - 5:04 م
لقي 3 عناصر إجرامية مصرعهم، مساء اليوم، في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بمحافظة أسوان.

وقالت الداخلية في بيان لها، مساء اليوم، إن تحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن أسوان رصدت ارتكاب 4 عناصر إجرامية وأحدهم مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "قتل عمد"، جرائم قتل وسرقة بالإكراه وسطو مسلح وقطع طريق واتجار بالمواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية مُتخذين من المنطقة الجبلية بمنطقة وادي شعيط بدائرة مركز شرطة نصر النوبة بمديرية أمن أسوان، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وأوضحت الداخلية أن قوات الأمن استهدفت المتهمين بالاشتراك مع قطاع الأمن المركزي، ولدى وصول القوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلتهم القوات إطلاق النيران وتمكنت من السيطرة على الموقف.

وأسفر عن ذلك مصرع اثنين من المتهمين وكذا عنصر إجرامي آخر "كان برفقتهم"، هارب من أحكام قضائية من بينها حكمين بالسجن المؤبد، لارتكابه جرائم قتل وسرقة بالإكراه وسطو مسلح، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتي "شروع في قتل - إطلاق إعيرة نارية"، كما أمكن ضبط العنصرين الآخرين.

وبتفيش المنطقة عُثر على "7 بنادق آلية وطبنجة و49 خزينة وكمية من الطلقات مختلفة الأعيرة وكمية من مخدر الحشيش وميزان حساس ومبلغ مالي، كما ضبطت "سيارة- تروسيكل- دراجة نارية".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك