عمرو أديب عن موقفه من المصالحة العربية: افتحوا الجزيرة وشوفوا مين فقد الذاكرة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو أديب عن موقفه من المصالحة العربية: افتحوا الجزيرة وشوفوا مين فقد الذاكرة

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 6 يناير 2021 - 12:12 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 يناير 2021 - 12:12 م
نفى الإعلامي عمرو أديب تغيير رأيه في المصالحة بين الرباعي العربي وقطر، قائلًا إن هناك حملة انتشرت تحت مسمى «عمرو هيغير رأيه في موضوع المصالحة».

وأضاف في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صباح الأربعاء، أن «الموضوع كله عبارة عن قص ولصق ولم يحدث»، متابعًا: «المهم لقيت نفسي مش محتاج أرد ولا أقص ولا ألزق بس حضراتكوا افتحوا الجزيرة وقولولي رأيكم بصراحه مين اللي جاله فقدان في الذاكرة فجأة، اتفرج وقولي يا باشا».

ووقع قادة ورؤساء الوفود المشاركة في الدورة 41 لقمة مجلس التعاون الخليجي البيان الختامي لقمة العلا في المملكة العربية السعودية، أمس الثلاثاء، بحضور أمير قطر الشيخ تميم بن حمد.

وقال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، الذي يترأس القمة، في كلمته الافتتاحية إن قادة دول الخليج وقعوا بيانا «للتضامن والاستقرار».

كما رحب بن سلمان بجهود الكويت والولايات المتحدة في تحقيق المصالحة مع قطر، وأكد على ضرورة تعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي.

وأشاد ولي عهد السعودية في كلمته بسلطان عمان الراحل السلطان قابوس بن سعيد، وأمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد، وجهودهما من أجل تحقيق المصالحة الخليجية.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك