مارك ملاك الرابع مكرر علمي رياضة: لم أتوقع أن أكون ضمن العشرة الأوائل.. والهندسة اختياري - بوابة الشروق
الجمعة 12 أغسطس 2022 8:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

مارك ملاك الرابع مكرر علمي رياضة: لم أتوقع أن أكون ضمن العشرة الأوائل.. والهندسة اختياري

ماهر عبد الصبور
نشر في: السبت 6 أغسطس 2022 - 6:24 م | آخر تحديث: السبت 6 أغسطس 2022 - 6:24 م

أكد الطالب مارك ناجح ملاك، الحاصل على المركز الرابع مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة شعبة علمي رياضة، بمجموع 404 درجات، ابن مركز سمالوط بالمنيا، إنه تلقي نبأ نجاحه من مؤتمر وزير التعليم، مؤكدا أن فرحته لا توصف، ويتمنى أن يكون مهندس متميز.

وأضاف مارك، لـ"الشروق ، أنه لم يتوقع أن يكون ضمن العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية، ولكنه كان متفوقا طوال مسيرة حياته التعليمية.

وأرجع مارك، نجاحه وتميزه إلى دور الأسرة التي كان لها دور كبير في الوصول إلى هذا التفوق، وأصبح ضمن العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية.

وقال والد مارك، إن ابنه من الشخصيات التي تتمتع بالهدوء وتعب كثيرا في المذاكرة، حتى يصل للقمة ويتوج بالمركز الرابع على مستوى الجمهورية، مؤكدًا أنهم تلقوا الخبر السعيد من خلال مؤتمر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم صباح اليوم.

وأضاف: "ابني حلم حياته يطلع مهندس وأنا كمان نفسي أشوفه مهندس كبير، كان بيذاكر أكثر من 6 ساعات في اليوم من أجل التفوق والنجاح، وكان عنده إحساس بأنه سيكون من الأوائل".

ومن جهته، أصدر اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بيانا هنأ فيه الطالب وأسرته، كما أصدرت مطرانية سمالوط للأقباط الأرثوذكس وعلى رأسها الأنبا بڤنوتيوس مطران سمالوط ورئيس مجلس إدارة مدارس العهد الجديد الخاصة بسمالوط، بيانا لتهنئة الطالب مارك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك