فيتيل: قد أتراجع عن قرار الاعتزال حال حدوث هذا الأمر - بوابة الشروق
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 9:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

فيتيل: قد أتراجع عن قرار الاعتزال حال حدوث هذا الأمر

د ب أ
نشر في: الخميس 6 أكتوبر 2022 - 4:17 م | آخر تحديث: الخميس 6 أكتوبر 2022 - 4:17 م

أكد السائق الألماني سيباستيان فيتيل اليوم الخميس أنه "سيفكر بجدية" في التراجع عن قرار اعتزال منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا- 1 إذا اتيحت له فرصة المشاركة على مضمار سوزوكا في سباق جائزة اليابان الكبرى مرة أخرى.

وأعلن فيتيل /35 عاما/ سائق أستون مارتين أنه سيعتزل عقب نهاية الموسم الجاري، وبالتالي سيكون السباق الذي سيقام يوم الأحد المقبل على مضمار سوزوكا، هو الأخير له في اليابان.

وأكد فيتيل أن مضمار سوزوكا هو المفضل بالنسبة له من بين جميع سباقات فورمولا- 1، حيث حقق عليه أربعة انتصارات، من بينها سباق 2011 حينما حصد لقبه الثاني من أصل أربعة القاب متتالية في بطولة العالم.

وقال فيتيل "لن أمانع التراجع من أجل سباق في سوزوكا في أي وقت، إذا كان أي شخص سيشعر بالسعادة بالتعاقد مع سائق من أجل سباق واحد، هو أمر سأفكر فيه بعناية".

وتابع "دائما ما أحببت المضمار، أعتقد أنه المضمار المفضل لي في أجندة فورمولا-1".

وأشار: "تخطيط الزوايا، إنه مضمار أيقوني، إنه المسار رقم ثمانية، الوحيد لدينا، بالإضافة إلى الأجواء، الاهتمام الذي تحظى به الرياضة حينما نأتي إلى هنا أشبه بالجنون".

وتلقى فيتيل استقبالا حماسيا من الجماهير اليابانية، وأكد السائق الألماني أن التسابق هناك للمرة الأخيرة يجعل نهاية الأسبوع مثالية بشكل أكبر بالنسبة له.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك