«مستقبل وطن» يعقد ملتقى توظيف بالجيزة.. السبت - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مستقبل وطن» يعقد ملتقى توظيف بالجيزة.. السبت

علي كمال
نشر في: الخميس 6 ديسمبر 2018 - 2:06 م | آخر تحديث: الخميس 6 ديسمبر 2018 - 2:06 م

يعقد حزب "مستقبل وطن" الملتقى التوظيفى للشباب من الجنسين تحت عنوان "نعم للعمل لا للبطالة" بأحد أندية الجيزة، صباح يوم السبت القادم، بالتنسيق مع وزارة القوى العاملة ومحافظة الجيزة وشركات القطاع الخاص، تحت رعاية علاء والى، رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان، وأمين عام حزب مستقبل وطن بالجيزة.

يأتي ذلك فى إطار خطة الحكومة والحزب لحل أزمة البطالة، واستمرارا للملتقيات التوظيفية والندوات الأسبوعية التى يعقدها الحزب.

وأكد أمين عام حزب مستقبل وطن بالجيزة "اهتمام الحزب بحل أزمة البطالة خلال الفترة المقبلة، والتى تتطلب تكاتف الجميع لتوفير فرص عمل للشباب وتنظيم عدد كبير من الملتقيات الوظيفية بكل مراكز ومدن الجيزة خلال الفترة المقبلة بالتواصل والتنسيق الفعال مع عدد من الشركات الخاصة والاستثمارية".

وحث "والى" الشباب على العمل والفكر المتجدد والابتكار فى المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والتكاتف من أجل النهوض بالاقتصاد المصرى.

وطالب جهاز المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بالتوسع والانتشار وتوعية الشباب من خلال تنظيم ورش عمل وندوات تعريفية بالجهاز، وتمويل مشروعات الشباب بفائدة قليلة في الجامعات والمعاهد بالإضافة لمراكز الشباب في مختلف محافظات الجمهورية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك