السفير بدر عبدالعاطي لـ«الشروق»: العلاقات المصرية الألمانية ستشهد نموا متزايدا العام الحالي - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 9:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السفير بدر عبدالعاطي لـ«الشروق»: العلاقات المصرية الألمانية ستشهد نموا متزايدا العام الحالي

السفير المصري ببرلين الدكتور بدر عبد العاطي
السفير المصري ببرلين الدكتور بدر عبد العاطي
كتبت - سنية محمود
نشر في: السبت 7 يناير 2017 - 2:53 م | آخر تحديث: السبت 7 يناير 2017 - 2:53 م

قال الدكتور بدر عبد العاطي سفير مصر في برلين، إن العلاقات المصرية الألمانية ستشهد نموا كبيرا ومتزايدا في جميع ملفات التعاون المشترك خلال العام الجاري.

وكشف عبد العاطي، عن أن السفارة في برلين تقوم حالياً بتنظيم زيارة مهمة للدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس إلى ألمانيا اليوم، بهدف تنشيط التعاون الاقتصادي بين البلدين يتخللها لقاءات مكثفة مع رجال الصناعة والاقتصاد ومسئولي من الحكومة الألمانية.

وأشار سفير مصر في برلين إلى أن الزيارة ستشمل لقاءات مكثفة مع عدد من الممثلين الرسميين وممثلي رجال الأعمال والشركات والأعمال في ألمانيا المهتمة بالاستثمار في المنطقة الاقتصادية، خاصة في قطاع صناعة السيارات وغيرها من القطاعات الاقتصادية المهمة.

وأوضح عبدالعاطي أن الدكتور أحمد درويش سيلتقي مع ميجيل بيرجر، وكيل وزارة الخارجية الألمانية للشئون الاقتصادية والتنمية المستدامة.. مضيفا "المنطقة الاقتصادية لقناة السويس والوضعية الاقتصادية الخاصة لها وجلب الاستثمارات إليها ستكون على رأس المناقشات مع كبار المسئولين في الاتحاد الفيدرالي للصناعات والاتحاد الفيدرالي لغرف التجارة"، كما سيلتقي دوريش "ماريو أوهفن" رئيس الرابطة الألمانية للصناعات الصغيرة والمتوسطة.

وذكر السفير المصري أن اليوم الثاني من الزيارة سيتخلله ورش عمل ومناقشات حول الفرص الاستثمارية والعوامل المشجعة على الاستثمار في المنطقة الصناعية لقناة السويس، وذلك في عرض يقدمه الدكتور أحمد درويش في وزارة الشئون الاقتصادية والطاقة في برلين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك