باولو جيريرو يعود للمشاركة في المباريات بعد ستة أشهر من الإيقاف - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 4:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

باولو جيريرو يعود للمشاركة في المباريات بعد ستة أشهر من الإيقاف

د ب أ
نشر في: الإثنين 7 مايو 2018 - 2:24 م | آخر تحديث: الإثنين 7 مايو 2018 - 2:24 م

عاد اللاعب البيروفي باولو جيريرو إلى المشاركة في المباريات بعد أكثر من ستة أشهر من الغياب للإيقاف بسبب المنشطات، وكان ذلك في المباراة التي فاز فيها فريقه فلامينجو البرازيلي أمس الأحد بثنائية نظيفة على منافسه انترناسيونال بورتو أليجري في بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم.

 

ودخل جيريرو إلى ملعب اللقاء في الدقيقة 13 من الشوط الثاني عندما كانت النتيجة صفر/صفر لينال تصفيقا حار من جماهير فلامينجو الذين حضروا بكثافة لمشاهدة المباراة في ملعب مدينة ريو دي جانيرو.

وفاز فلامينجو بثلاث مباريات من أصل المباريات الأربع التي لعبها هذا الموسم في الدوري البرازيلي ويتصدر المسابقة برصيد 10 نقاط.

 

وكانت المباراة الأخيرة لجيريرو في 19 اكتوبر الماضي، عندما فاز فلامينجو 4 / 1 على باهيا، قبل أن يصدر قرارا بإيقافه لمدة عام من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على خلفية سقوطه في اختبار للكشف عن المنشطات في الخامس من نفس الشهر.

وخضع جيريرو للاختبار المذكور بعد المباراة التي جمعت بين بيرو والأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

 

ولكن قررت المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي "كاس" في وقت لاحق تخفيف عقوبة الإيقاف الموقعة على اللاعب البيروفي لتصبح ستة أشهر فقط، إلا أن القضية لم تنته بعد بسبب الاستئناف التي تقدمت به الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا" بعد رفضها لقرار تقليص العقوبة.

 

ويعتبر جيريرو أبرز نجوم منتخب بيرو الذي يشارك في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا وذلك للمرة الأولى منذ 36 عاما غاب خلالها عن المونديال.

وتلتقي بيرو في مباراتها الأولى في المونديال مع الدنمارك في 16 يونيو المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك