أم تترك رضيعها بالمنزل مع كلب لشراء البقالة وتراقبهما بالهاتف لتكتشف مفاجأة! - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أم تترك رضيعها بالمنزل مع كلب لشراء البقالة وتراقبهما بالهاتف لتكتشف مفاجأة!

منار محمد
نشر في: الأحد 7 يونيو 2020 - 10:23 ص | آخر تحديث: الأحد 7 يونيو 2020 - 10:23 ص

عُرِف الكلب دائمًا بأنه أفضل صديق للإنسان، ولكن امرأة لديها رضيع في شهوره الأولى أثبتت أن الكلاب يمكن أن تعتني بالطفل مثل المربية.

شاركت أم أمريكية تدعى "أنجيلا لالي"، صورًا لطفلها الأول وهو جالس بجانب كلبها المنزلي خلال اعتنائه به، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معبرة عن أنها متفاجئة من قدرة الكلب على تسلية طفلها واللعب معه خلال انشغالها بالأعمال المنزلية.

وأوضحت "لالي"، أنها كغيرها من الأمهات واجهت صعوبة منذ تطبيق الحجر المنزلي؛ لأن طفلها لا يبلغ من العمر إلا شهور، ولديه مناعة ضعيفة، ولهذا لا تستطيع اصطحابه معها لشراء متطلبات المنزل خوفًا من أن يلتقط العدوى، وسط عدم القدرة على تخصيص مربية لرعايته وقتما تشاء، وفقًا لموقع "ديبور" الإسباني.

وقالت إنها منذ اللحظة الأولى التي رأت فيها الكلب "برون" يهتم بطفلها "ليام"، فكرت في تركه داخل المنزل معه وتشتري الطعام من المتجر سريعًا؛ لأنها لا تستطيع تركه مع الجيران أو الأقارب؛ خوفًا على صحته من الفيروس التاجي، مضيفة أنها في بداية الأمر كانت تشعر بالخوف، ولكن قررت بعد تفكير طويل خوض التجربة التي أدهشتها نتائجها.

وأكدت أن الكلب ظل ينبح ويقوم بحركات مضحكة للطفل "ليام" خلال عدم تواجدها في المنزل، وهذا ما جعل الرضيع يضحك بصوت عال وينام دون بكاء أو خوف خلال عدم تواجد والدته بجانبه، مشيرة إلى أنها رأت ذلك بنفسها في الفيديو الذي قامت بتسجيله بهاتفها الذي تركته في المنزل؛ لترى كيف قضى الكلب والطفل وقتهما معًا.

وأوضحت الأم، أنها بمجرد أن نشرت الصور تلقت عشرات الرسائل التي تطلب منها أخذ الكلب "برون" للعناية بأطفالهم خلال تواجدهم خارج المنزل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك