مارتيتش وكونتافيت تبلغان دور الثمانية في باليرمو بصعوبة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مارتيتش وكونتافيت تبلغان دور الثمانية في باليرمو بصعوبة

رويترز
نشر في: الجمعة 7 أغسطس 2020 - 12:06 م | آخر تحديث: الجمعة 7 أغسطس 2020 - 12:06 م

تعافت بترا مارتيتش المصنفة الأولى من تأخرها بمجموعة لتفوز على الروسية القادمة من التصفيات ليودميلا سامسونوفا بنتيجة 5-7 و6-4 و6-2 وتتأهل إلى دور الثمانية ببطولة باليرمو المفتوحة للتنس يوم الخميس.

وقدمت سامسونوفا، التي تتأخر بأكثر من مئة مركز في التصنيف العالمي عن مارتيتش، أداء رائعا في المجموعة الأولى لتكسر إرسال اللاعبة الكرواتية وتتقدم في المباراة.

لكن اللاعبة البالغ عمرها 21 عاما اكتشفت بعد ذلك صعوبة الفوز على واحدة من أول 20 مصنفة على العالم بعد انتفاضة مارتيتش.

ومع غروب الشمس في صقلية بدا أن مارتيتش استعادت حيويتها وحسمت المجموعة الأخيرة في 35 دقيقة بدون تعرضها لأي فرصة لكسر إرسالها وأنهت المباراة في ساعتين ونصف الساعة بضربة إرسال ساحق لتبلغ دور الثمانية.

وقالت مارتيتش:" المعاناة كانت واضحة اليوم، أسلوب لعبها ليس من النوع المفضل لدي، إنها سريعة جدا وضرباتها منخفضة وعلى هذا النوع من الملاعب فهذا أمر سيء عند ارتداد الكرة من الأرض".

وأضافت:" في المجمل لم أستمتع بلعبي، كان علي القتال فقط".

وفي وقت سابق قلبت أنيت كونتافيت المصنفة الرابعة في البطولة تأخرها بمجموعة لتنتصر على الألمانية لورا سيجموند بنتيجة 3-6 و6-2 و6-2.

واحتاجت اللاعبة الإستونية البالغ عمرها 24 عاما إلى بعض الوقت لتتأقلم إذ فرضت سيجموند إيقاعها في البداية لكنها خسرت إرسالها مرتين في المجموعة الثانية لتتقدم كونتافيت 3-صفر وتدرك التعادل.

وانتزعت كونتافيت زمام السيطرة في المجموعة الأخيرة وكسرت إرسال سيجموند مرتين لتفوز بعدما أنقذت اللاعبة الألمانية أربع فرص للفوز بالمباراة في الشوط الأخير.

وقالت كونتافيت:" لورا منافسة صعبة حقا وشعرت أنني بحاجة لرفع مستواي في المجموعة الثانية واللعب بشراسة أكبر، أعتقد أن هذا هو ما صنع الفارق بعد المجموعة الأولى".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك