كيف يجهز فايلر لاعبي الأهلي لمواجهة كانو سبورت؟ - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 12:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كيف يجهز فايلر لاعبي الأهلي لمواجهة كانو سبورت؟

محمود باهي
نشر في: السبت 7 سبتمبر 2019 - 8:08 م | آخر تحديث: السبت 7 سبتمبر 2019 - 8:10 م

استأنف فريق الأهلي تدريباته، اليوم السبت، استعدادا لمواجهة كانو سبورت، يوم 14 سبتمبر المقبل في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

وركز السويسري ريني فايلر المدير الفني للأهلي ومعاونوه ديفيد سيزا وتوماس بينيلي وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى على عدة أمور خلال المران الذي أقيم بملعب مختار التتش.

خضع لاعبو الأهلي لعدد من الوحدات البدنية المختلفة في بداية المران ولمدة 30 دقيقة تحت إشراف بينلي، أعقبها خضوع اللاعبين لتدريبات ترفيهية وخفيفة بالكرة. الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

كما قام فايلر ببتقسيم لاعبي الأهلي إلى ثلاث مجموعات للتركيز على الجانب الخططي، وفقا لطريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها خلال المباريات الرسمية.

وأوقف المدرب السويسري المران لتوجيه اللاعبين وتصويب الأخطاء، والتركيز على التحرك داخل الملعب.

كما خاض حراس المرمى الأربعة محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلى لطفي وأحمد طارق سليمان تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، حيث اشتمل المران على فقرات متنوعة من بينها التصويب من زوايا مختلفة.

أما المدرب العام ديفيد سيزا، قاد اللاعبين لفقرة خاصة للكرات العرضية، حيث شهدت الفقرة استقبال اللاعبين للعرضيات من الجبهة اليمنى وسط توجيهات المدرب العام لدقة إرسال الكرات وكذلك التعامل معها بقوة في تحويلها داخل المرمى.

وأجرى فايلر تقسيمة قوية للاعبي الأهلي في نهاية المران المسائي، قبل أن يعقد جلسة فنية لإبداء ملاحظاته على المستوى الفني والبدني والخططي للاعبين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك