شادي حسين: لاعبو الأهلي ساعدوني على التأقلم سريعا.. وتعاهدنا على الفوز بكل البطولات - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شادي حسين: لاعبو الأهلي ساعدوني على التأقلم سريعا.. وتعاهدنا على الفوز بكل البطولات

عمرو فهمي
نشر في: الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 10:44 م | آخر تحديث: الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 10:51 م

تحدث شادي حسين المنضم حديثًا للنادي الأهلي، عن علاقته بالمدير الفني السويسري مارسيل كولر وزملائه في الفريق، منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء في شهر سبتمبر الماضي.

وقال مهاجم الأهلي إن مارسيل كولر يتحدث مع اللاعبين بشكل جماعي، للتأكيد على تحديات المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري، والتي ينصب تركيز الفريق عليها إلى جانب حديثه عن الجوانب الفنية الخاصة بكل لاعب في جلسات منفردة.

وأضاف : «لاعبو الأهلي ساعدوني على التأقلم السريع داخل الفريق، خاصة أنني أعرف أكثر من لاعب وتربطني بهم علاقة جيدة من قبل وصولي إلى النادي، وأتمنى أن تنعكس الروح الجيدة التي تجمع اللاعبين على الفريق، ويحقق النتائج التي يسعى إليها لتلبية رغبة وتطلعات جماهير الأهلي في التتويج بكافة البطولات التي يشارك بها الفريق».

وأكد حسين أن وجوده ضمن قائمة الأهلي في المباراة الأولى له بإفريقيا تحد له على المستوى الشخصي، وأنه يأمل في إسعاد جماهير النادي.

واختتم شادي حسين تصريحاته بتوجيه الشكر إلى جماهير الأهلي التي تدعم الفريق بشكل دائم، مؤكدًا أن اللاعبين تعاهدوا على الفوز بالبطولات التي يشارك بها الفريق خلال الموسم الحالي لإسعادهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك