الأرصاد تحذر من الأجواء الباردة ليلا: الصغرى تصل إلى 13 درجة - بوابة الشروق
الخميس 22 فبراير 2024 5:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأرصاد تحذر من الأجواء الباردة ليلا: الصغرى تصل إلى 13 درجة

هديل هلال
نشر في: الخميس 7 ديسمبر 2023 - 11:28 ص | آخر تحديث: الخميس 7 ديسمبر 2023 - 11:28 ص

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن كثافة الشبورة المائية الضبابية ستقل تدريجيًا على مدار الأيام المقبلة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر فضائية «الأولى»، صباح الخميس، أن الشبورة لازالت كثيفة في بعض الأماكن، قائلة إنها تؤدي إلى انخفاضات طفيفة في الرؤية الأفقية فترة الصباح الباكر.

ولفتت إلى أن الشبورة المائية كثيفة صباحًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد ومدن القناة ووسط سيناء، مؤكدة أنها تتلاشى مع سطوع أشعة الشمس.

وذكرت عضو المركز الإعلامي بالأرصاد، أن درجات الحرارة اليوم أقل من المعدل الطبيعي، موضحة أن العظمى على القاهرة 22 درجة.

وأوضحت أن الأجواء لطيفة وخريفية نهارًا على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ومعتدلة على جوب الصعيد وجنوب سيناء.

وحذرت من الانخفاض في قيم الحرارة مع غياب أشعة الشمس وحلول فترات المساء، قائلة إن الصغرى تصل إلى 14 و13 درجة.

وأشارت إلى أن الأجواء باردة ليلًا في معظم المحافظات، خاصة شمال الصعيد ووسط سيناء والمدن الجديدة والأماكن المفتوحة التي لها ظهير صحراوي.

وتوقعت أن تشهد بعض الأماكن المطلة على البحر المتوسط وشمال الوجه البحري فرص سقوط أمطار خفيفة اليوم، مؤكدة أنها غير مؤثرة على أعمال الأنشطة اليومية للمواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك