آس: الشناوي ضحى من أجل الأهلي لمواجهة ريال مدريد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

آس: الشناوي ضحى من أجل الأهلي لمواجهة ريال مدريد

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 8 فبراير 2023 - 12:55 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 فبراير 2023 - 1:12 م

أبرزت صحيفة "آس" الإسبانية، التضحية العظيمة لـ محمد الشناوي، حامي عرين الأهلي، من أجل التواجد مع المارد الأحمر في كأس العالم للأندية.

قالت الصحيفة الإسبانية الشهيرة أن محمد الشناوي، قائد الأهلي، رفض عرضين من ويجان الإنجليزي، والنصر السعودي "كريستيانو رونالدو"، للانتقال لهما في الميركاتو الشتوي الحالي من أجل التواجد مع المارد الأحمر في مونديال الأندية.

أشارت "آس" إلى أن تضحية الشناوي رفعت من قدره في نظر عشاق وجماهير الأهلي، موضحة تألق الحارس المصري الكبير في مونديال الأندية 2021 أمام بايرن ميونيخ، وهو ما دفع مانويل نوير، حارس مرمى الفريق البافاري لاحتضانه وتهنأته على أدائه الكبير في تلك المباراة، ويجد الشناوي نفسه اليوم غير قادرًا على مبارزة الحارس البلجيكي الكبير تيبو كورتوا، حامي عرين الريال، والذي يغيب عن المباراة بداعي الإصابة.

أتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى حالة نكران الذات التي يتسم بها محمد الشناوي، عندما فاز بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب مصر وأوروجواي، والتي خسرها الفراعنة، كان رافضًا لالتقاط صورًا مع الجائزة برعاية أحدى شركات الكحوليات، ولم تتلقى شباكه سوى 5 أهداف في 10 مباريات مع منتخب مصر في 2022.

يواجه النادي الأهلي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، المقام في المغرب في الفترة ما بين 1 إلى 11 فبراير 2023.

نجح الأهلي في الوصول للدور نصف النهائي بعدما تغلب على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون رد سجله محمد مجدي أفشة، في مباراة الدور الثاني من البطولة، بينما يستهل ريال مدريد مشواره في مونديال الأندية من نصف النهائي بمواجهة نارية مع المارد الأحمر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك