السيسى يجتمع بكبار قادة القوات المسلحة والشرطة على هامش صلاة الجمعة - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 10:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيسى يجتمع بكبار قادة القوات المسلحة والشرطة على هامش صلاة الجمعة

أحمد عجاج
نشر في: الجمعة 8 مارس 2019 - 6:07 م | آخر تحديث: الجمعة 8 مارس 2019 - 6:07 م

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة بكبار قادة القوات المسلحة والشرطة، لمناقشة تطورات الأوضاع المحلية والإقليمية والدولية والعديد من الملفات، على هامش أداء السيسى صلاة الجمعة بمسجد المشير طنطاوى.

وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء.

وتناول الاجتماع أيضا بحث الجهود المبذولة فيما يتعلق بالأوضاع الأمنية بشمال سيناء وتأمين الحدود على جميع الاتجاهات الاستراتيجية.

وأشاد الرئيس بما تبذله القوات المسلحة والشرطة من مهام للحفاظ على الوطن وشعبه العظيم، كذلك مجهوداتهم فى دعم ركائز البناء والاستقرار والتنمية بربوع مصر كافة.

جاء ذلك على هامش أداء الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة صلاة الجمعة بمسجد المشير طنطاوى، تزامنًا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم، بحضور الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من الوزراء والمحافظين وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة والشرطة، وعدد من الضباط وضباط الصف والجنود.

وألقى الدكتور أسامة الأزهرى خطبة الجمعة أكد فيها على فضل ومنزلة الشهادة والتضحية في سبيل رفعة الاوطان ودحر قوى التطرف والإرهاب، مؤكداً على أهمية التنمية والعمار فى الأرض لأنهما من الأسس التى تقوم عليها أحكام الشريعة الإسلامية السمحة، والتى تدعو إلى نشر الخير والرحمة ونبذ جميع أشكال وألوان التطرف والتشدد الدينى وممارسة العنف والتخريب.

واختتم الرئيس السيسى الإجتماع بتقديم التحية لأسر شهداء الوطن الذين لولا تضحياتهم لما وصلت الدولة المصرية إلى مزيد من التقدم والاستقرار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك