صحيفة: صلاح يبلغ ليفربول برغبته في الرحيل.. وريال مدريد الوجهة الأقرب - بوابة الشروق
الإثنين 19 أبريل 2021 5:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

صحيفة: صلاح يبلغ ليفربول برغبته في الرحيل.. وريال مدريد الوجهة الأقرب

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 8 مارس 2021 - 11:30 ص | آخر تحديث: الإثنين 8 مارس 2021 - 11:32 ص

يبدو أن رحلة محمد صلاح، نجم وهداف ليفربول الإنجليزي، مع الريدز تقترب من نهايتها، في ظل الأحداث الكثيرة التي شهدتها العلاقة بين اللاعب والمدير الفني خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى التراجع الكبير في مستوى الفريق ككل.

وكشف تقرير صحفي لصحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية، أن محمد صلاح أخبر إدارة ناديه مؤخرا برغبته في الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في يوينو 2023 أي أنه لا يحق له الرحيل دون موافقة النادي الإنجليزي، خاصة أنه يتقاضى ما يقرب من 230 ألف إسترليني أسبوعيًا.

وذكرت صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية أن صلاح حريص على مغادرة نادي ليفربول الصيف المقبل، وفي الغالب فإنه سينتقل لأحد قطبي الكرة العالمية ريال مدريد أو برشلونة حيث يتجه صوب الدوري الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد هو الأقرب للتعاقد مع محمد صلاح، في ظل صعوبة ضم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وإيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني.

يأتي ذلك في الوقت الذي خرجت تقارير صحفية إسبانية، تزعم أن رامي عباس وكيل محمد صلاح، سوف يجتمع مع مسئولي الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقا لتقرير صحفي إسباني، فإن عباس حدد مواعيد للاجتماع مع مسئولي الناديسسن (ريال مدريد وبرشلونة) خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، بفارق هدف عن البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، الذي أحرز 16 هدفا، والنجم هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير بنفس الرصيد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك