المصري: رابطة الأندية أبلغتنا «تليفونيا» بأحقيتنا في المشاركة بالكونفدرالية - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 12:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المصري: رابطة الأندية أبلغتنا «تليفونيا» بأحقيتنا في المشاركة بالكونفدرالية

محمد عاطف
نشر في: الأربعاء 8 مايو 2024 - 10:56 ص | آخر تحديث: الأربعاء 8 مايو 2024 - 10:57 ص

قال رجب عبدالقادر نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، إن مسألة المشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل لا تحتاج لأي اجتهادات، ووفقا للائحة الموجودة يكون الاحتكام لنتائج المواجهات المباشرة.

وأضاف عبدالقادر في تصريحات تليفزيونية: "نسعى للحفاظ على حقوق ومكتسبات النادي المصري، وقمنا بتوضيح الأمور لجمهور بورسعيد، وأنه وفقا للائحة من حقنا المشاركة في الكونفدرالية، وبالتواصل مع رابطة الأندية المحترفة (تليفونيا) وأبلغونا أن الاحتكام سيكون للمواجهات المباشرة".

وزاد: "ملف الصعود لبطولات إفريقيا لم يحسم سواء وفقا لنتائج الدور الأول أو مع نهاية الموسم الجاري، ولا أقوم بالرد على نادي إنبي، فمن حقهم يقولوا ما يريدون، لكن وضحنا الأمر لجمهور المصري".

وتابع: "نادي إنبي في الأسبوع الماضي اتهم المصري بتزوير أوراق لاعب وأشركه في المباريات بدون وجه حق، وهي أمور مستغربة بالنسبة لنا، ونحن ندافع عن حقوق النادي المصري".

وواصل: "ورابطة الأندية يجب أن تتدخل لحسم الملف لإيقاف اللغط الموجود في الشارع، ونحن لسنا في صدام مطلقا مع نادي إنبي، ونحن نرد فقط بشكل لائق على البيانات الرسمية، ونحن علاقتنا جيدة مع النادي البترولي وهناك تعاون تام في كل الأمور".

وأتم: "نهاية الموسم سوف يتم حسم كل الأمور، وننتظر موقف الرابطة لحسم الفرق المشاركة في دوري الأبطال والكونفدرالية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك