النيابة: لا توجد شبهة جنائية في واقعة طفل المطرية ضحية التيك توك - بوابة الشروق
الجمعة 7 أغسطس 2020 6:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

النيابة: لا توجد شبهة جنائية في واقعة طفل المطرية ضحية التيك توك

مكتب النائب العام
مكتب النائب العام
محمد أبوعوف
نشر في: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 12:30 ص | آخر تحديث: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 12:30 ص

تسلمت نيابة المطرية بإشراف المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة، تحريات المباحث التى أشرف عليها اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، فى واقعة انتحار طفل فى غرفته شنقا بسبب لعبة تحدى الشنق الموجود على تطبيق التيك توك، وذكرت التحريات بعدم وجود شبهة جنائية فى الواقعة.

وكانت النيابة استمعت لوالدة الطفل، التى أفادت بأن نجلها كان متفوق دراسيا ويتميز بالهدوء والأخلاق، وكان مثل باقى الأطفال فى مثل سنه يقوم بتطبيق الألعاب على هاتفه الخاص، ولكنها فوجئت بعد وفاته ولم تكن بعلم بتحميله للعبة تحدى الشنق على برنامج التيك توك تدعو لمسابقة لمن يمكث مدة أطول على المشنقة ومارس اللعبة فى تحدى وأن الأطفال هما ضحية هذة الألعاب.

وأضافت والدته أنه فى الفترة الأخيرة بدأ بالتغير فى طباعه فبدا بالانعزال والانطواء داخل غرفته، وولكن بين وقت وأخر كان يأتى اليها ويقول " أنا هموت يا ماما مشنوق".

وتلقى اللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة، إخطار من قسم شرطة المطرية بالعثور على جثة طفل مشنوقا داخل منزله بشارع محمد حسن الشحات، وفور انتقال المقدم كريم البحيرى، رئيس مباحث المطرية، تبين أن الجثة للطفل "محمد حسين" فى العقد الثانى من عمره، توفى إثر تقليده لعبة من على تليفونه الخاصة بتطبيق التيك تو، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وصرحت النيابة بدفن الجثة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك