نبيلة مكرم: إطلاق القيادة السياسية التحالف الوطني لدعم العمل الأهلي يعزز التعاون لخدمة المواطنين - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نبيلة مكرم: إطلاق القيادة السياسية التحالف الوطني لدعم العمل الأهلي يعزز التعاون لخدمة المواطنين

أسماء سرور
نشر في: الإثنين 8 أغسطس 2022 - 11:29 ص | آخر تحديث: الإثنين 8 أغسطس 2022 - 11:29 ص

وصلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إلى محافظة الدقهلية، في زيارة بالتعاون مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني؛ لتقديم دعم إلى عدد من الصيادين في قرية بساط كريم الدين، إحدى القرى المصدرة للهجرة غير الشرعية، بمشاركة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، ووفد من التحالف الوطني لدعم العمل الأهلي التنموي.

يأتي ذلك استمرارا لجهود المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة" في مواجهة ظاهرة الهجرة غير الشرعية، وتحت مظلة المشروع القومي الكبير حياة كريمة.

وصرحت السفيرة نبيلة مكرم، بأن الحرص على التعاون بين مؤسسات الدولة والمجتمع المدني، إنما يأتي لتعزيز الشراكات والحد من الفقر، وفقا لأهداف التنمية المستدامة، وتحقيقا لاستراتيجية الحكومة المصرية في خدمة المواطنين، وتوفير فرص العمل.

وأكدت أن إطلاق القيادة السياسية للتحالف الوطني لدعم العمل الأهلي التنموي، يعزز التعاون لخدمة المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.

وتابعت وزيرة الهجرة، أن اختيار قرية بساط كريم الدين، جاء لكونها واحدة من القرى التي تضعها الوزارة ضمن خطط التنمية، بالتنسيق مع وزارات ومؤسسات الدولة، للحد من الهجرة غير الشرعية، وتوفير البدائل الآمنة.

وأشادت بجهود محافظ الدقهلية وحرصه على تطوير المشروعات وتمكين الشباب، ومثمنة جهود مؤسسة صناع الخير في دعم أهالينا بالمناطق الأكثر احتياجا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك