«مطروح» توجه بسرعة إنهاء مشروع الصرف الصحي بمنطقة باب البحر - بوابة الشروق
الأربعاء 1 مايو 2024 3:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مطروح» توجه بسرعة إنهاء مشروع الصرف الصحي بمنطقة باب البحر

مطروح- أحمد سباق:
نشر في: السبت 8 سبتمبر 2018 - 1:51 م | آخر تحديث: السبت 8 سبتمبر 2018 - 1:51 م

وجه اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، بسرعة إنهاء مشروع مد شبكة الطرد والصرف الصحي بمنطقة باب البحر، مع إعادة الشيء لأصله ومراعاة عدم التأثير على راحة المصطافين بالمنطقة.

وأوضح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم الانتهاء من المشروع بمنطقة باب البحر وتطهير الشبكات خلال شهر ونصف.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لمحافظ مطروح بمدينة مرسى مطروح؛ للوقوف على بعض المشروعات الجاري تنفيذها، والوقوف على المتأخر منها لبحث سبل الإسراع في تنفيذها.

حيث تفقد محافظ مطروح المرحلة الأولى من مشروع صرف مياه الأمطار بالكورنيش، مشددا على دراسة الأثر البيئي ومراجعة الشبكات والانتهاء من مرحلة فصل الشوائب للبدء في التشغيل قبل موسم الأمطار، مع إعداد دراسة لعمل خزان كبير لتجميع مياه الأمطار بمنطقة الكورنيش وكيفية الاستفادة منها بيئياً واقتصاديا بدلاً من إهدارها.

كما وجه محافظ مطروح، رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح، بسرعة تطهير الشواطئ العامة ونظافتها مع إعادة الشيء لأصله بشارع علم الروم، وإعادة رصف الحفر بجميع الشوارع الرئيسية والفرعية لتيسير الحركة على المواطنين واستيعاب الكثافة المرورية كشارع رئيسي ومدخل لمدينة مرسى مطروح، مشددا على إزالة أي تجمع للقمامة بجميع الشوارع والمناطق بالمدينة بشكل دوري للحفاظ على المظهر الحضاري والنظافة مع المتابعة المستمرة لرؤساء الأحياء ومحاسبة المقصرين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك