حبس 3 أشخاص لاتهامهم بسرقة طالب بالإكراه في الإسكندرية - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 9:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس 3 أشخاص لاتهامهم بسرقة طالب بالإكراه في الإسكندرية

تعبيرية
تعبيرية
عصام عامر:
نشر في: الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 - 7:01 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 - 7:01 م

أمرت نيابة محرم بك وسط الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بحبس 3 أشخاص «عاطلين» 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بسرقة طالب بالإكراه، بعد افتعال مشادة معه أثناء استقلاله سيارة «فان» وتعريض حياته للخطر بإنزاله على الطريق الدولي، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

وذكر المجني عليه في التحقيقات، أنه حال توجهه من محل إقامته لمنطقة «كامب شيزار» في نطاق دائرة قسم شرطة باب شرقي، مستقلاً سيارة «فان»، قام مجهولان بافتعال مشاجرة معه والتعدي عليه بالضرب «دون إصابته» والاستيلاء منه على 1000 جنيه، وهاتفه المحمول، كرهًا عنه وإنزاله من السيارة بالطريق الدولي.

وكان ضباط قسم شرطة محرم بك، ألقوا القبض على المتهمين عقب تلقي مديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء محمد الشريف، بلاغًا من الطالب، المقيم في نطاق دائرة مركز شرطة كفر الدوار، محافظة البحيرة حول الحادث.

وبتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء شريف رؤوف، بمشاركة قطاع الأمن العام، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم 3 عاطلين «اثنين منهم له معلومات جنائية»، جميعهم مقيمون في نطاق دائرة قسم شرطة أول العامرية.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت إحداها عن ضبطهم حال استقلالهم سيارة قيادة المتهم الثالث وملك «سائق» مقيم في نطاق دائرة قسم شرطة كرموز، وبحوزتهم «فرد خرطوش، وطلقة من ذات العيار، و2 سلاح أبيض «سكين ، مطواة» ومبلغ مالى قدره 900 جنيه، وهاتف محمول.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم للواقعة باستخدام الأسلحة المضبوطة، وأضافوا أن الهاتف والمبلغ المالي مستولى عليهما من المجني عليه وأنهم أنفقوا باقي المبلغ، وبتطوير مناقشتهم أقروا بتكوينهم تشكيل عصابة تخصص نشاطه في ارتكاب حوادث السرقات بالإكراه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، بقسم شرطة محرم بك، وتباشر النيابة العامة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك