الكاف يشيد بحفل افتتاح أمم إفريقيا تحت 23 عاما - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الكاف يشيد بحفل افتتاح أمم إفريقيا تحت 23 عاما

تصوير: زياد أحمد
تصوير: زياد أحمد
الشروق
نشر في: الجمعة 8 نوفمبر 2019 - 9:19 م | آخر تحديث: الجمعة 8 نوفمبر 2019 - 10:03 م

وجه مسئولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الشكر للدولة المصرية على حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما حيث أثنى مسئولو الكاف على الشركة الراعية والعاملين بها على حفل الافتتاح الرائع الذي لا يقل عن حفل افتتاح بطولة الأمم الإفريقية للكبار.

كما وجه مسئولو الكاف الشكر للشركة الراعية على حسن التنظيم سواء في الملعب أو في المقصورة الرئيسية والأماكن المخصصة للحضور.   

ونال حفل الافتتاح إعجاب جميع المتابعين له سواء من الاتحاد الإفريقي أو الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا»، بعدما شهد الحفل فقرة غنائية لفرقة شارموفرز الشهيرة ،فيما شهد الجزء الثاني من الحفل فقرة العاب نارية على مستوى عالمي، لاقت قبول وإعجاب الجميع.

وأعادت مصر من جديد  للأذهان بعد نجاح افتتاح بطولة أمم إفريقيا للشباب، نجاحها منقطع النظير في افتتاح بطولة أمم إفريقيا للكبار التي استضافتها مصر العام الجاري.

وتضم بطولة أمم افريقيا تحت 23 عاما في النسخة الحالية أقوى فرق القارة السمراء مقسمة على مجموعتين، حيث يقع المنتخب الوطني في المجموعة الأولى، وبدأ مواجهاته أمام مالي اليوم، ثم غانا يوم 11 و الكاميرون يوم 14 ، بينما يستضيف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية التي تضم كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك