نقابة البيطريين ترحب بمد التسجيل في الفاتورة الإلكترونية لـ30 أبريل: استجابة لصوت العقل - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 6:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نقابة البيطريين ترحب بمد التسجيل في الفاتورة الإلكترونية لـ30 أبريل: استجابة لصوت العقل

محمد فتحي
نشر في: الخميس 8 ديسمبر 2022 - 12:08 م | آخر تحديث: الخميس 8 ديسمبر 2022 - 12:08 م
تقدم النقيب العام للأطباء البيطريين خالد سليم، بالشكر إلى وزير المالية محمد معيط، لقراره مد أجل الموعد النهائي للتسجيل بمنظومة الفاتورة الإلكترونية إلى 30 أبريل 2023 بدلا من 15 ديسمبر الحالي، لكل الفئات المخاطبة، مع تشكيل لجان مشتركة بين المالية وكل الفئات المستهدفة.

وتابعت النقابة، فى بيان لها اليوم: "يعد استجابة الوزارة وقرار وزير المالية هو استجابة لصوت العقل الذي خرج من النقابة العامة حيث طالبنا بالإرجاء ومد أجل التسجيل دون عقوبات وغرامات وسيمتد أثره على كل المهن الأخرى التي كانت رافضة لإنقاذ القانون دون طرح بدائل أخرى".

جدير بالذكر أنه قد اجتمع وفد من النقابة العامة للأطباء البيطريين ممثلا في النقيب العام الدكتور خالد سليم والأمين العام الدكتور محمد سيف وأمين الصندوق الدكتور عمرو الجمهوري، يوم الثلاثاء الماضي، مع نائب وزير المالية إيهاب أبو عيش وقيادات الوزارة ومصلحة الضرائب.

وأوضح وفد النقابة العامة أن هناك ضيق وقت وقلة معلومات لدى الفئات المستهدفة بتطبيق المنظومة والتسجيل بها، حيث طلب النقيب العام مخاطبة وزير المالية لإعطاء مهلة ومد أجل التسجيل تجنبا لتطبيق غرامات مالية على الأطباء البيطريين، وقد اقترح الأمين العام مد المدة إلى نهاية تقديم الاقرارات الضريبية بعد 4 شهور.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك