حملة إعلانات »السعادة بتيجي مع كل خطوة زيادة« تبرز جهود ماونتن فيو في نشر السعادة والترابط الأسري داخل مجتمعاتها وخارجها - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 8:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملة إعلانات »السعادة بتيجي مع كل خطوة زيادة« تبرز جهود ماونتن فيو في نشر السعادة والترابط الأسري داخل مجتمعاتها وخارجها

عفاف عمار
نشر في: الثلاثاء 9 أبريل 2024 - 5:49 م | آخر تحديث: الثلاثاء 9 أبريل 2024 - 5:49 م

شهد شهر رمضان المبارك هذا العام سباقًا مكثفًا بين كبرى الشركات المعلنة من جميع القطاعات، حيث يُقبل المشاهدون على مشاهدة هذه الإعلانات بنفس شغفهم في مشاهدة الأعمال الدرامية.
ومن ضمن الإعلانات الرمضانية هذا العام، إعلان شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، التي ينتظر المشاهد المصري إعلاناتها كل عام، خاصة مع الظهور المميز والإطلالة الخاصة لنجم كرة القدم المصري العالمي محمد صلاح.
وكان ظهور محمد صلاح هذا العام مختلفًا، حيث أطلقت ماونتن فيو حملة "السعادة بتيجي مع كل خطوة زيادة" التي ضمت ثلاث إعلانات مختلفة. وتدور الفكرة الرئيسية للحملة حول تأثير "الخطوة الزيادة للسعادة" التي يتخذها أي فرد في صناعة فرق ملحوظ ورسم السعادة على الوجوه مهما كانت بسيطة وعفوية وتلقائية.
وتعكس الحملة الإعلانية الرمضانية رغبة ماونتن فيو في اتخاذ خطوات إضافية لتمكين عائلاتها من تجربة السعادة والاستمتاع بها في مجتمعاتها المنتشرة في جميع أنحاء مصر، انطلاقاً من رؤية الشركة وهي " إعمار الأرض وإسعاد من حولنا".
نشأت فكرة الحملة من حقيقة أن ماونتن فيو تضع العائلة والسعادة على رأس أولوياتها في كل مشاريعها وحملاتها الإعلانية وهذا ما يرسخ مكانتها في مقدمة كبرى الشركات العقارية في السوق المصري. ولأن الحملة صادرة من القلب، فقد وصلت لقلوب المصريين وأصبحت من أهم وأكبر الحملات الإعلانية خلال شهر رمضان المبارك حيث تخطت نسبة مشاهدة الحملة بإعلاناتها الثلاث 40 مليون على الصفحات الرسمية لماونتن فيو على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.
النصف الأول من أول إعلان يظهر محمد صلاح مع ابنتيه، وركز هذا الجزء على نجاح صلاح من خلال اتخاذه خطوة زيادة مع تعليق صوتي مميز لصاحبة السعادة إسعاد يونس أن "نهاية كل رحلة سعيدة تكون مميزة إلا أنه ينقصها شيء". وهنا يأتي دور الخطوة الزيادة المتمثلة في الـ 1% التي تميز الأشخاص من خلال قيامهم بأكثر مما كان يعتقدون بكامل جهدهم المتمثل في الـ 100%.

أما النصف الثاني من الإعلان فيظهر قوة ومكانة ماونتن فيو كواحدة من أكبر 3 مطورين عقاريين في مصر، من خلال اتخاذها تلك "الخطوة الزيادة"، والدليل على ذلك تمكين 40,000 عائلة من تجربة السعادة في مشاريعها الـ 18 مثل التي تمتد في 4 مناطق رئيسية في مصر وهي شرق وغرب القاهرة وعلى ساحلي البحر الأحمر والمتوسط و تخدم مفهوم السعادة بأشكال مختلفة و سوف تنتشر لنقل تجربة السعادة عالميًا.

وكان الإعلان الثاني من الحملة عن عيد الأم، ولأن كل أم تسعى دائمًا لاتخاذ خطوات زيادة لإسعاد عائلتها، قررت ماونتن فيو اتخاذ خطوات زيادة في عيد الأم لإسعاد 3 أمهات من عائلتها بطريقة مختلفة من خلال مشاركتهم في مسابقات وأنشطة متنوعة. وفي النهاية فازت أكثر 3 أمهات حصلن على نقاط برحلة إلى لندن وقدمت لهم ماونتن فيو مفاجأة كبيرة وهي مقابلة محمد صلاح.
أما الإعلان الثالث فكان نسخة مجمعة لفعاليات ماونتن فيو في رمضان التي أقيمت داخل مشاريعها وتضمن الإعلان أول نسختين من إعلانات رمضان 2024، بالإضافة إلى المسابقات والفعاليات التي تمت خلال الشهر الكريم تحت شعار "Extra Mile for Happiness" مثل مسابقات الجري التي تم تنظيمها لتشجيع عائلات ماونتن فيو على الجري 5 مليون خطوة وفي مقابل كل خطوة ستقوم شركة ماونتن فيو بنشر السعادة في المجتمعات الأكثر استحقاقًا، كما تم تنظيم فعاليات لأكثر من 300 عائلة من عائلات ماونتن فيو لتقوية الرابطة التفاعلية بينهم وخلق مجتمعات سعيدة، وأخيرًا مشاركة أكثر من 500 لاعب من عائلات ماونتن فيو في البطولات الرياضية التي أقيمت داخل MV Clubs بمشروعيiCity أكتوبر والقاهرة الجديدة.
إنّ أهم ما يميز حملة ماونتن فيو الإعلانية هذا العام هو تجسيدها لقيم السعادة والعائلة. فكل فرد فينا يسعى بدون تردد لاتخاذ أي "خطوة زيادة" من الممكن أن ترسم ابتسامة على وجه أطفاله وعائلته، وهذا ما نعتبره مكسب حقيقي لا يقدر بثمن، مثلما تفعل ماونتن فيو مع عائلاتها الكبيرة في كل مجتمعاتها. هذه "الخطوة الزيادة" هي ما تميز ماونتن فيو عن غيرها، ويمنحها الريادة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك