وكيل لاعبين يكشف حقيقة انضمام أبو جبل وأحمد رفعت لـ الأهلي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل لاعبين يكشف حقيقة انضمام أبو جبل وأحمد رفعت لـ الأهلي

إبراهيم سعيد
نشر في: الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 1:11 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 4:57 ص

كشف سيد مرعي وكيل اللاعبين عن موقف عدد من نجوم الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحًا فرص انضمام محمد أبو جبل للقلعة الحمراء.

وكان النصر قد تعاقد مع أبو جبل بعدما انتهى عقده مع الزمالك، قبل أن يتراجع مسؤولو النادي السعودي عن ضمه بعد التعاقد مع الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، مما دفع حارس منتخب مصر للمطالبة بالحصول على مستحقاته المالية لمدة 3 سنوات حتى انتهاء تعاقده مع العالمي.

وقال مرعي في تصريحات تلفزيونية: «أبو جبل وصل عرض له من السعودية وقت لجنة حسين لبيب بحوالي 2 مليون دولار في الموسم، وحاليًا الحارس لديه عروض بعيدًا عن النصر».

وأضاف: «أبو جبل بالنسبة له أمر صعب أن يلعب في مصر إلا للزمالك، أنا أتمنى أن يعود للفارس الأبيض بشروط القلعة البيضاء حتى لو أخطأ، والإدارة تحاملت عليه نوعًا ما».

وواصل: «نحن في عالم احتراف، وكل شيء وارد، وأيضًا كل شيء وارد أن تتحسن العلاقة مع الزمالك، أو انتقاله للأهلي».

أحمد رفعت؟، أوضح: «بشأن أحمد رفعت بالتأكيد عنده عروض، لكن فيوتشر أعلن أنه لن يستغنى عن لاعبين بسبب طموحهم الكبير والمشاركة في الكونفدرالية».

وأتم: «حسام حسن مستمر في الأهلي، بالتأكيد هو مهاجم جيد وطبيعي أن لديه عروض، موضوع محمود علاء واللاعبين الذين حصدوا بطولات لهم تقدير خاص عند إدارة الزمالك وموقفه ستحسمه الإدارة خلال الفترة المقبلة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك