الأهلي: بعد كورونا.. تحول فايلر إلى مدرب مهمل - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي: بعد كورونا.. تحول فايلر إلى مدرب مهمل

محمود باهي
نشر في: الجمعة 9 أكتوبر 2020 - 11:14 ص | آخر تحديث: الجمعة 9 أكتوبر 2020 - 11:14 ص

يرى محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أن المدرب السابق للفريق ريني فايلر، تحول إلى مدرب مهمل بعد أزمة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وقال صالح في تصريحات لقناة MBC»» مصر: "أحترم فايلر وأحترم إنجازه مع اللفريق، لكن تصرفاته في الفترة الأخيرة لم تكن مستساغة، وأيضا آراؤه حول الفريق كانت متباينة، قرأنا تصريحاته في صحف بلجيكا وسويسرا والتي كانت تعني أنه يفكر في الرحيل".

وأضاف: "هناك أمر غريب حدث وهو أنه اشترط الحصول على الراتب قبل موعده، الشكوى تكون من تأخر صرف الراتب، ونحن نصرف الراتب في موعده، لماذا طلب الراتب مبكرا ومكافأة الفوز بالدوري والبطولة لم تنته، شعرنا أن مطالبه كانت تعجيزية وتدفعك وتتجه لإنهاء التعاقد".

وتابع: "الكل لاحظ الفرق في المستوى قبل وبعد كورونا، حدث نوع من الإهمال في العمل، والتفكير في أمور أخرى، لا نعلمها، وصلتنا معلومات أنه لم يعد يصحح أخطاء الفريق بمحاضرات فنية ونظرية كما كان يفعل، بالإضافة إلى أنه يعتذر عن عدم التواجد في معسكر الفريق ليلة المباريات، ويترك الفريق ويأتي قبل اللقاء بساعات".

وواصل: "كلها تصرفات توحي بأن فايلر في طريقه للرحيل، ماذا ننتظر!! أن ترحل قبل أيام من البطولة الأفريقية ونبحث عن مدرب جديد".

واستطرد: "فايلر طلب إجازة رغم ارتباط الفريق بمباراتين، لا يوجد مدرب محترف يفعل ذلك، لذا حضرنا الخطط الأخرى، بحيث إذا ركب الطائرة، تهبط طائرة أخرى بالمدرب الجديد في اليوم التالي، هذا ما حدث وفقا لقرار مجلس الإدارة".

وعن كواليس فسخ التعاقد مع فايلر أتم: "فايلر أعطانا إيحاء بأنه كان يريد الرحيل، لذا كان لابد من تحضير بديل، لقد حاول ضربنا، فماذا ينتظر؟ أن نقدم له وردة!!".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك