5 لاعبين ضحايا حملة التغيير في برشلونة بعد توديع دوري الأبطال - بوابة الشروق
الإثنين 17 يناير 2022 6:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


5 لاعبين ضحايا حملة التغيير في برشلونة بعد توديع دوري الأبطال

محمد عاطف
نشر في: الخميس 9 ديسمبر 2021 - 1:53 م | آخر تحديث: الخميس 9 ديسمبر 2021 - 2:17 م

أوضحت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، خطة تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة وخوان لابورتا رئيس النادي، من أجل بناء فريق جديد للبرسا قادر على العودة من جديد للمنافسة على الألقاب.

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية اليوم الخميس، إن نادي برشلونة يريد ان يبدأ عملية التنظيف والهدف هو التخلص من 4-5 لاعبين في الفترة الشتوية وبعدها سيتم التخلص من البقية في الصيف، عداً اللاعبين الشباب الذين يجب عليهم بناء مستقبل فريق البلوجرانا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن صامويل اومتيتى أول لاعب يريد النادي الكتالوني التخلص منه فى الميركاتو الشتوي، مشيرة إلى حال عدم موافقة اللاعب الفرنسي على الرحيل سيتم إنهاء التعاقد معه من قبل برشلونة.

وذكرت صحيفة سبورت أن لوك دي يونج اللاعب الثاني يريد برشلونة التخلص منه، ولكن رحيله يعتمد على وصول عروض، مضيفًا بأن المهاجم الهولندي لا يمانع فى الرحيل أيضًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن رحيل الظهير الإسباني مينجويزا ضمن خطط إدارة النادي الكتالوني لتنظيف الفريق، لافتًا إلى أن الأمريكي سيرجينو ديست أيضًا أحد اللاعبين الذي يريد تشافي رحيلهم، وسيتم النظر فى أى يأتي إليه خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن نادي برشلونة ودع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات بعد احتلاله المركز الثالث فى مجموعته خلف أندية بايرن ميونخ وبنفيكا البرتغالي، وانتقل الفريق الكتالوني للمنافسة فى بطولة الدوري الأوروبي.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك