أمن القاهرة يضبط مليونى كمامة مجهولة المصدر فى المعصرة - بوابة الشروق
الأحد 31 مايو 2020 12:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

أمن القاهرة يضبط مليونى كمامة مجهولة المصدر فى المعصرة

كتب - محمد أبوعوف :
نشر فى : الجمعة 10 أبريل 2020 - 12:59 م | آخر تحديث : الجمعة 10 أبريل 2020 - 12:59 م

ضبطت أجهزة الأمن فى القاهرة مليونى جنيه كمامة مغشوشة ومجهولة المصدر و70 ماكينة خياطة داخل أحد الجراجات الموجودة بمنطقة المعصرة، وأمر اللواء أشرف الجندى، مدير الأمن، بتحرير محضر وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم ، مدير مباحث القاهرة، إخطارا قسم شرطة المعصرة، بإنشاء بعض الأشخاص جراج كمصنع بمنطقة الدواجن بجوار كنيسة العذراء مريم لتصنيع الكمامات وتوزيعها على المحال والصيدليات، وفور انتقال المقدم محمد مجدى، رئيس مباحث المعصرة، والقوة المرافقة التى داهمت المصنع وعثر بداخله على 70 ماكينة خياطة وأكثر من مليونى كمامة ورولات من الأقمشة مجهولة المصدر.

واعترف المتهمون بارتكابهم للواقعة وإدارة مصنع بدون ترخيص، بالإضافة إلى التربح السريع وجنى أرباح غير مشروعة وتم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية تجاه المخالفين.

يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية والمتابعة المستمرة خصوصا في مواجهة الأزمات والحرص على التواجد الدائم بالأسواق، بمشاركة الجهات المعنية، وبالتعاون والتنسيق التام مع مباحث التموين والرقابة التموينية، والتصدى للخارجين عن القانون واستغلال أزمة فيروس كورونا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك